ما هي أفضل الشركات للعمل في الإمارات هذا العام؟

فى: السبت - أبريل 27, 2019      Print

كشفت Great Place to Work، وهي شركة عالمية للبحث والتدريب والاستشارات تعرض أفضل أماكن العمل في أكثر من 50 دولة حول العالم، عن قائمتها السنوية التاسعة لأفضل أماكن العمل في دولة الإمارات.

وتضم قائمة أفضل مكان للعمل في الإمارات لعام 2019، 30 شركة من مجموعة واسعة من الصناعات تتصدرها شركة DHL اللوجستية العملاقة.

هذا العام في دولة الإمارات، أظهر قطاع البيع بالتجزئة أعلى مستوى من المشاركة مع شركات مثل The One و Danube Home و Baby Shop و Emax و Centrepoint و ShoeExpress في قائمة الثلاثين.

وعادت DHL إلى المركز الأول من المركز الثاني في العام الماضي، وذلك بفضل جهودها لضمان حصول موظفيها على أفضل بيئة عمل ممكنة.

وقال التقرير إن DHL قد رفعت باستمرار العوائق عندما يتعلق الأمر بممارسات الأشخاص وعززت موقعها كـ”مكان عمل فريد تحسد عليه” مع التركيز على التعلم والتطوير، بحسب أريبيان بيزنس.

واتجه لقب “أفضل قائد شركة في السنة لعام 2018-2019” إلى توماس لوندغرين، الرئيس التنفيذي لشركة The One للسنة الثانية على التوالي لجهوده في إبقاء الشركة بين الخمسة الأوائل في القائمة لمدة ثماني سنوات متتالية.

واختيرت هيلتون من بين أفضل ثلاثة أماكن عمل هذا العام، حيث تقدمت أربعة مراكز من المركز السابع في العام الماضي.

وبعد أن قفزت خمسة مراكز من المركز التاسع في العام الماضي، احتلت شركة Cisco UAE المرتبة الرابعة، تليها مجموعة Omnicom Media Group. وتعد كل من هيلتون وسيسكو الإمارات من المشاركين الجدد في المراكز الخمسة الأولى في تصنيفات هذا العام.

وأكملت FedEx Express و Weber Shandwick و WSP و Hilti و Hill + Knowlton Strategies المراكز العشرة الأولى، بينما احتلت المراكز الـ 20 الأخيرة المتبقية: KFC و Temenos Middle East و Danube Home و General Mills و SAS Middle East و Glander International Bunkering و Five Hotels و NMC للرعاية الصحية، Wirecard Dubai Leminar Air Conditioning Company & Industries Transworld Group Delta Partners UAE Exchange Babyshop Emax Pizza Express FCM Travel Solutions UAE ، Centrepoint Shoexpress، ومجموعة الدباغ.

وقالت مها الزعتري، العضو المنتدب لـ Great Place to Work في الإمارات: “يبدو أن هناك وعيًا متزايدًا بين قادة الإمارات بأن ثقافة مكان العمل أصبحت ميزة تنافسية كبيرة لأعمالهم. تقوم المؤسسات الرائدة بمراقبة بيئات عمل موظفيها بشكل مستمر والبحث عن طرق جديدة وفعالة لزيادة مستويات السعادة، وتعزيز معدلات المهارات والاحتفاظ بها، وفي النهاية زيادة الإنتاجية”.

أعلى 10مراتب:

1 دي إتش إل
2 The One
3 هيلتون
4 سيسكو الإمارات
5 مجموعة أومنيكوم الإعلامية
6 فيديكس اكسبريس
7 ويبر شاندويك
8 WSP
9 هيلتي
10 Hill + Knowlton Strategies





أخبار ذات صلة

Horizontal Ad

تغريدات


الإعلانات