العملات الرقمية تتراجع مع معاقبة الصناديق المتداولة التي يمكن أن تضلل المستثمرين

فى: الثلاثاء - أبريل 16, 2019      Print

Bayanaat.net – انخفضت أسعار العملات المشفرة يوم الثلاثاء في آسيا حيث قامت هيئة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية (SEC) باتخاذ إجراءات صارمة ضد أسماء الصناديق المتداولة في البورصة والتي قد تكون مضللة للمستثمرين.

هبطت عملة البيتكوين بنسبة 2٪ إلى 5048.9 دولار ، وفقدت عملة الإيثريوم نحو 4.2 ٪ من قيمتعا إلى 161.29 دولار ، وانخفضت عملة الريبل بنسبة 1.9 ٪ إلى 0.31919 دولار، في حين تراجعت عملة اللايتكوين بنسبة 5.6 ٪ إلى 78.433 دولار.

وجدت لجنة الأوراق المالية والبورصة في العديد من المناسبات أن تكنولوجيا البلوكشين قد استخدم بطريقة مضللة في بعض الصناديق ولن يتم إدراجه في عنوان أي صندوق.

وقالت هيئة الأوراق المالية والبورصة “يحظر على المصدرين استخدام أسماء مضللة ” بموجب قانون شركة الاستثمار لعام 1940 “.

في أخبار أخرى ، ستقوم شركة Corporate Traveler ، أكبر شركة لإدارة السفر في الولايات المتحدة ، بقبول البيتكوين Bitcoin كطريقة دفع ، وفقا لبيان صحفي صدر في 15 أبريل.

“نحن نحدد مع عملائنا خيار الدفع لسفر العمل. إننا نقوم بتطبيق BitPay لإدارة خدمات التاجر لدينا لأنها تجعل الأمر سهلاً والتعامل مع الحصول على بيتكوين أو بيتكوين كاش من العميل وإيداع الأموال في حسابنا “.

في مكان آخر ، قانون القطاع المالي الذي تضمن أحكاما لتشجيع مصدري وتجار العملة المشفرة المقرر إنشاؤها في فرنسا الأسبوع الماضي.

قال وزير المالية الفرنسي برونو لو ماير يوم الاثنين إن فرنسا ستطلب من الاتحاد الأوروبي اعتماد هذا الإطار التنظيمي.

“قال العمدة في باريس في حديث حول تكنولوجيا بلوكشسن سوف أقترح على شركائي الأوروبيين وضع إطار تنظيمي واحد على أصول التشفير. “نموذجنا هو الصحيح”.

حاليا ، لا تزال العملات المشفرة غير خاضعة للتنظيم أو محظورة إلى حد كبير في معظم البلدان حول العالم.





أخبار ذات صلة

تصفح مجلة الغرفة إلكترونيا

تغريدات


الإعلانات