محمد الشرقي يطلق مشروع "حدائق الفجيرة للشعاب المرجانية المستزرعة"

فى: السبت - أبريل 13, 2019      Print

أطلق سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة،"مشروع إنشاء حدائق الفجيرة للشعاب المرجانية المستزرعة"، في الإمارة السبت، بحضور معالي الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي وزير التغير المناخي والبيئة.

وام:

أكد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، أن دولة الإمارات بفضل توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة "حفظه الله"، أخذت على عاتقها حماية البيئة البحرية، والمحافظة على الموارد الطبيعية من الهدر والاستهلاك من خلال إصدار التشريعات القانونية الصارمة لحمايتها من التلوث.

جاء ذلك خلال حفل إطلاق سموه "مشروع إنشاء حدائق الفجيرة للشعاب المرجانية المستزرعة"، في إمارة الفجيرة السبت، بحضور معالي الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي وزير التغير المناخي والبيئة.

وأكد سموه أن توجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، تؤكد دائماً أهمية إنشاء مناطق بحرية محمية للمحافظة على التنوع البيولوجي وتنميته وتطبيق الاتفاقيات التي تصب في إطار المحافظة على الحياة الفطرية والبحرية، وأضاف أن مشروع حدائق الفجيرة للشعاب المرجانية المستزرعة من شأنه المحافظة على استدامة موارد البيئة البحرية ومكوناتها الطبيعية.





أخبار ذات صلة

Horizontal Ad

تغريدات


الإعلانات



الانستقرام

Vetical Ad