الين الياباني يرتفع مقابل الدولار في انتظار اجتماع الفيدرالي

فى: الإثنين - أبريل 08, 2019      Print

Bayanaat.net – شهد الين الياباني ارتفاعا طفيفا في حين انخفض ​​الدولار خلال تعاملات اليوم الإثنين ليهبط زوج الدولار/ين إلى مستوى 111.44 ين. وسط ترقب حذر لاجتماع البنك المركزي الأوروبي ومحضر اجتماع اللجنة الفدرالية للسوق المفتوحة ومؤشر أسعار المستهلك الأمريكي.

تعافى الين بشكل ملحوظ في الجلسة الآسيوية اليوم ولكن الانتعاش ليس قويا بما يكفي لضمان انتعاش مستدام حتى الآن. وفي الوقت نفسه ، يتعرض الدولار الأسترالي والدولار النيوزيلندي للضغط بشكل عام في حين لا توجد علامات واضحة على العزوف عن المخاطرة. التقويم الاقتصادي ليس مشغولا بشكل خاص اليوم مع بعض بيانات المستوى الثاني فقط. قد يستغرق الأمر المزيد من الوقت حتى تتكشف الأسواق عن اتجاه الأسبوع.

انتهت المفاوضات التجارية بين الولايات المتحدة والصين الأسبوع الماضي “بتفاؤل حذر” من المستشار الاقتصادي للبيت الأبيض لاري كودلو ، دون تفاصيل بالطبع. في المقابل عاد التركيز إلى دراما خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي التي لم تنته بعد مع اقتراب الموعد النهائي للخروج في 12 أبريل. قد تحظى قمة الاتحاد الأوروبي والصين في بروكسل ببعض الاهتمام ولكن التوقعات منخفضة. سيكون اجتماع البنك المركزي الأوروبي وبيانات مؤشر أسعار المستهلك الأمريكي ومحضر اجتماع اللجنة الفدرالية للسوق المفتوحة أكثر إثارة للاهتمام.

من الناحية الفنية ، أعاد مؤشر الدولار للهبوط، ويرى محللون أن بستقر زوج يورو / دولار EUR / USD بشكل مريح فوق الدعم الرئيسي 1.1176 حتى الآن. والانتعاش قد يعيد التركيز إلى 1.1273 مقاومة بسيطة. يمكن أن يتجه زوج USD / JPY أيضا إلى الدعم البسيط 111.18. يشير الكسر إلى الرفض قبل المقاومة 112.13 ويشير إلى انعكاس على المدى القريب. ارتد زوج USD / CHF أيضا من مستوى 1.0010 البسيط ، مما قد يؤدي إلى المزيد من عمليات البيع حسب توقعات المحللين.





أخبار ذات صلة

Horizontal Ad

تغريدات


الإعلانات