الفجيرة الوطنية للتأمين تحتفل بعيد تأسيسها 43

فى: الأربعاء - أبريل 03, 2019      Print

احتفلت شركة الفجيرة الوطنية للتأمين بمرور ثلاثة وأربعين عاماً على مباشرة الشركة العمل التأميني والذي صادف تأسيسها عام 1976 برعاية صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة أنطوان المعلولي: إن الشركة بعد مرور 43 عاماً على تأسيسها ، استطاعت أن تحقق حضورا كبيرا في السوق التأمينية بالدولة من خلال توفير التغطيات التأمينية المتميزة ، لكافة أنواع وثائق التأمين على الممتلكات، المركبات، السفن، الطائرات، البضائع، التأمين الجماعي على الحياة، التأمين الصحي وغيرها من التأمينات .
وأضاف المعلولي : تتمتع شركة الفجيرة الوطنية للتامين بشبكة واسعة تمتد من خلال 30 مكتباً منتشراً في كافة أنحاء الإمارات العربية المتحدة (أبوظبي – دبي – الشارقة – دبا ) والمقر الرئيسي في إمارة الفجيرة ، مشيراً إلى الانجاز الكبير الذي حققته الشركة في عالم التأمين عبر ماكينات التأمين الآلي المنتشرة في عدد من محطات الوقود في دبي والتي تعتبر الأولى من نوعها على صعيد العالم .
وأوضح الرئيس التنفيذي أن شركة الفجيرة الوطنية للتأمين لديها خطة في افتتاح المزيد من الفروع في مراكز فحص وتسجيل المركبات المنتشرة في إمارات الدولة لتأمين الخدمات وزيادة الوعي التأميني لدى عملائها على مدار 24 ساعة، وذلك تماشياً مع توجهات الحكومة في الانجاز السريع، وتوفير خدمات متميزة تحقق سعادة المتعاملين.





أخبار ذات صلة

Horizontal Ad

تغريدات


الإعلانات