الجاسم :توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ودعمه لمشاريع البنى التحتية تجعل من إمارة الفجيرة تواصل تحقيق معدلات نمو في مشروعات البنية التحتية اللازمة للنهضة العمرانية والاقتصادية

فى: الأربعاء - مارس 06, 2019      Print

أشادت غرفة تجارة وصناعة الفجيرة بمكرمة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم باعتماد مليار درهم لتنفيذ مشاريع البنى التحتية في إمارة الفجيرة، مؤكدة أن المكرمة ليست بغريبة على سموه الذي يحرص دائماً على توفير الحياة الكريمة للمواطنين والمقيمين، من خلال إنشاء بنى تحتية قوية تقام عليها كل المشاريع الحيوية الكبيرة. وقال خالد محمد الجاسم مدير عام الغرفة : إن هذا الأمر سيسهم بشكل كبير في الارتقاء بالمستوى المعيشي والاقتصادي والحياتي الذي تتمتع به الإمارة.

وأعرب الجاسم: عن شكره لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الذي يقوم بنفسه بالإشراف على احتياجات مختلف أنحاء الوطن، ويقف عليها بنفسه، ويتلمسها عن قرب وعلى أرض الواقع، مشكّلاً منهجاً وأسلوباً خاصاً وفريداً في التعامل لمعرفتها بأدق تفاصيلها، ما يعكس الجهود العظيمة لسموه من أجل رفعة الوطن وتعزيز نموه في مختلف المجالات.

وأكد الجاسم : أن توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ودعمه لمشاريع البنى التحتية تجعل من إمارة الفجيرة تواصل تحقيق معدلات نمو في مشروعات البنية التحتية اللازمة للنهضة العمرانية والاقتصادية بهدف تحقيق النهضة الشاملة.





أخبار ذات صلة

Horizontal Ad

تغريدات


الإعلانات



الانستقرام