غرفة تجارة وصناعة الفجيرة: مبادرات القيادة الرشيدة للدولة لا تنضب و إسعاد المواطنين، أضحى واقعاً ملموساً يحسه كل المواطنين في مختلف المناطق.

فى: الأربعاء - فبراير 27, 2019      Print

أكدت غرفة تجارة وصناعة الفجيرة أن اعتماد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، 11 مليار درهم مخصصة لمشاريع البنى التحتية والطرق في المناطق الشمالية خلال السنوات المقبلة.

وقبلها 32 مليار درهم لبناء 34 ألف وحدة سكنية للمواطنين في جميع أنحاء الدولة، يعكس الاهتمام بأبناء الوطن والمقيمين على أرضه والعناية بتوفير كل أشكال الدعم الذي يسهم في دعم مسيرة التنمية والارتقاء بها.

وأوضح سعادة خليفة خميس مطر الكعبي رئيس مجلس أدارة غرفة تجارة وصناعة الفجيرة أن اعتماد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، رعاه الله، 11 مليار درهم للطرق والبنى التحتية الاتحادية في المناطق الشمالية يصب في صالح إنسان الإمارات، مبيناً أن المبادرات كافة تصب في تمهيد البنية التحتية وتحسن من البيئة في تلك المناطق.

موضحاً أن تلك المشاريع من شأنها توفير الحياة الكريمة للمواطنين في كل إمارات الدولة، إضافة إلى التركيز على أن يتم استثمار ثروات الدولة بصورة ذات كفاءة عالية يستطيع أن يلمسها الأفراد، كما أن تحسين البنية التحتية يتماشى مع رؤية واستراتيجية الدولة الرامية إلى نقل الإمارات لمصاف الدول المتقدمة، كما يساعد ذلك التحسين في التنافسية العالمية للدولة ويضعها في المراتب الأولى.

وأكد الكعبي :إن جهود صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، رعاه الله.

ومتابعاته الميدانية لمشاريع الطرق والبنية التحتية في الدولة دليل اهتمام القيادة الرشيدة بتطوير البنية التحتية التي تعزز مسيرة التنمية الاقتصادية وتربط كل مدن الدولة بشبكات طرق حديثة صممت بأحدث المواصفات العالمية وذلك من أجل إسعاد المواطنين والمقيمين في الدولة.

وذكر الكعبي :إن مبادرات القيادة الرشيدة للدولة لا تنضب، بل هي متجددة دائماً ولم تقتصر على تشييد المباني والمساكن فقط، بل شملت تشييد الطرق والموانئ والمستشفيات والمدارس والمراكز الثقافية، لافتة إلى أن تهيئة البنية التحتية وتوفير السكن للمواطنين في المناطق الشمالية يعد خطوة طيبة توفر الاستقرار الاجتماعي لهم ولأسرهم، وبالتالي إسعاد المواطنين، وهو النهج التي انتهجته الدولة ورفعته شعاراً حتى أضحى واقعاً ملموساً يحسه كل المواطنين في مختلف المناطق.





أخبار ذات صلة

Horizontal Ad

تغريدات


الإعلانات



الانستقرام

Vetical Ad