ولي عهد الفجيرة يستقبل طلال الشنقيطي وأعضاء اللجنة المنظمة لمبادرة اليوم الرياضي الوطني 2019 في الفجيرة

فى: الأحد - فبراير 24, 2019      Print

استقبل سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي، في مكتبه بالديوان الأميري، سعادة طلال الشنقيطي أمين عام اللجنة الأولمبية الوطنية بالوكالة، وأعضاء اللجنة المنظمة لمبادرة اليوم الرياضي الوطني 2019 في الفجيرة، حيث استمع سموه إلى شرح مفصل عن تحضيرات اللجنة الأولمبية الوطنية، واللجنة المنظمة في إمارة الفجيرة لهذا الحدث الوطني الكبير، الذي تقام فعاليات النسخة الرابعة منه يوم 7 مارس المقبل.
وأطلع سمو ولي العهد، من سعادة طلال الشنقيطي على عمل اللجنة الأولمبية الوطنية ومساهمتها في دعم الحركة الرياضية والأولمبية على مستوى الدولة، والجهود التي تبذلها في إنجاح المبادرات الرياضية الوطنية، ومنها مبادرة اليوم الرياضي الوطني.
كما استمع سموه، إلى شرح مفصل من سعادة شريف العوضي رئيس اللجنة المنظمة لليوم الرياضي الوطني في الفجيرة.. حول أجندة الفعاليات التي ستقام بهذه المناسبة الرياضية الاجتماعية الوطنية، وتعرّف سموه على الجهات المنظمة للفعاليات، إضافة إلى التطور الذي طرأ عليه، مقارنة بما كانت عليه في العام 2018.
وشدد سموه على ضرورة أن تضطلع الجهات الحكومية في إمارة الفجيرة بمسؤولياتها في دعم وإنجاح اليوم الرياضي الوطني، داعياً مواطني الفجيرة والمقيمين فيها إلى المشاركة في فعاليات هذا اليوم لما يحمله من رسائل سامية، ولاسيما قيم التسامح التي تحتفل الدولة بها هذا العام، وتشكل جوهر المنافسات الرياضية.
وأشاد سموه بالجهود التي بذلت في التحضير لمشاركة الفجيرة في اليوم الرياضي الوطني تنفيذاً لمبادرة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بإقامة يوم رياضي وطني، تحت شعار "الإمارات تجمعنا"، ووجه سموه المنظمين بالمزيد من العمل والاجتهـاد من أجل أن تظهر إمارة الفجيرة بأفضل شكل، وعلى نحو يليق بما وصلت إليه الدولة، و المستوى الذي عرفت به الفجيرة في تنظيمها الناجح للأحداث الرياضية.
بدورهم تقدم سعادة طلال الشنقيطي و أعضاء اللجنة المنظمة لليوم الرياضي في الفجيرة بالشكر والتقدير إلى سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة على رعايته الكريمة لكافة الأحداث الرياضية في الإمارة، وحرص سموه على إنجاحها، مثمنين الدعم الكبير اللامحدود الذي يقدمه سموه لمبادرة اليوم الرياضي الوطني في إمارة الفجيرة، والذي كان له الأثر الكبير في تحقيق أهدافه.
حضر اللقاء سعادة سالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي العهد، ومحمد سعيد بن درويش المدير التنفيذي اللجنة الأولمبية الوطنية وعبد الله الحنطوبي نائب رئيس اللجنة المنظمة لليوم الرياضي الوطني في الفجيرة.





أخبار ذات صلة

Horizontal Ad

تغريدات


الإعلانات



الانستقرام

Vetical Ad