غرفة الفجيرة تبحث التعاون بمجال الأمن الغذائي مع كازاخستان

فى: الخميس - فبراير 21, 2019      Print

بحثت غرفة تجارة وصناعة الفجيرة خلال استقبالها أمس وفد من اقليم كيزيلوردا بكازاخستان سبل التعاون والاستثمار في مجال الأمن الغذائي والإنتاج الزراعي والحيواني .
وأعرب سعادة خالد محمد الجاسم مدير عام الغرفة خلال استقباله سعادة سيرك قوجانيازوف – نائب محافظ منطقة كيزيلوردا والوفد المرافق له عن أمله ان تفتح زيارة الوفد آفاق التعاون الاستثماري التجارى بين أصحاب الأعمال فى الفجيرة واقليم كيزيلوردا.
وقال الجاسم إن إمارة الفجيرةو بتوجيهات سديدة من صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة تخطو بخطوات مدروسة ومتأنية نحو التوظيف الأمثل لمواردها الطبيعية التي تزخر بها لتساير النهضة التنموية والعمرانية الشاملة للدولة حيث تمكنت الإمارة من استقطاب مشروعات إستراتيجية لتصدير النفط وتخزينه وتقديم الخدمات اللوجستية لكونها واحدة ثاني أكبر مركز على مستوى العالم فى مجال تزويد السفن بالوقود ..مشيراً إلى أن الفجيرة تمضي للنهوض باقتصادها بالمتابعة المستمرة من سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة.
وأكد مدير عام غرفة الفجيرة إن العلاقات التى تربط دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية كازاخستان تشهد تطوراً ملموساً بفضل دعم وحرص قيادتي البلدين على تعزيزها وتنميتها في مختلف المجلات ، كما أكد حرص الغرفة لتعزيز علاقات أصحاب الأعمال في الفجيرة مع نظرائهم في كازاخستان .
من جانبه اوضح رئيس وفد اقليم كيزيلوردا أن الهدف من زيارة الوفد تبادل المعلومات مع أصحاب الأعمال وبحث السبل لإقامة شراكات اقتصادية وتجارية بما يحقق الطموحات للطرفين.. وقدم الدعوة للغرفة وأصحاب الأعمال في الفجيرة لزيارة الاقليم والإطلاع على فرص الاستثمار فيه





أخبار ذات صلة

Horizontal Ad

تغريدات


الإعلانات



الانستقرام

Vetical Ad