أنت هنا: الرئيسيةحالة الطقسانخفاض الحرارة وفرصة لهطول أمطار اليوم وحتى «الأحد» في الامارات

انخفاض الحرارة وفرصة لهطول أمطار اليوم وحتى «الأحد» في الامارات مميز

كتبه  الفجيرة برس نشر في حالة الطقس الجمعة, 24 شباط/فبراير 2017 12:02
قيم الموضوع
(0 أصوات)

شهدت الدولة أمس، تشكل الضباب الخفيف خلال ساعات الصباح الأولى على طريق أبوظبي دبي، وسويحان والمنهاد، ما أدى لانخفاض الرؤية الأفقية إلى أقل من 1000 متر.

وسجلت محطات المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل أقل درجة حرارة أمس في جبل جيس، بواقع 10 درجات مئوية، وكان الطقس غائما أحيانا، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة بوجه عام، نشطة أحيانا فوق البحر، وازدادت الرطوبة النسبية خلال ساعات الليل، والصباح الباكر على المناطق الساحلية والداخلية، فيما كان البحر متوسط الموج مضطرباً أحيانا في الخليج العربي، ومتوسط الموج في بحر عمان.

وأفاد المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل بأن هناك فرصة لهطول الأمطار على الجزر والمناطق الساحلية، ابتداء من اليوم وحتى الأحد المقبل، مع انخفاض تدريجي في الحرارة.

 

وتوقع المركز أن يكون الطقس اليوم وحتى الأحد غائماً جزئياً إلى غائم أحيانا مع فرصة سقوط أمطار متفرقة خاصة على السواحل، وبعض المناطق الشمالية والشرقية على فترات مع انخفاض تدريجي في درجات الحرارة. فيما تكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية، معتدلة إلى نشطة السرعة خاصة على البحر، مثيرة للغبار والأتربة على المناطق المكشوفة.

ويكون البحر منذ اليوم وحتى الأحد المقبل متوسط الموج إلى مضطرب في الخليج العربي ومتوسطاً في بحر عمان، وقد يضطرب أحياناً مع السحب.

الاتحاد

تم قراءته 7801 مره

رأيك في الموضوع

 

 جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الفجيرة اليومية الالكترونية

و كافة الحقوق محفوظه ولا يجوز طباعة أي جزء من الموقع من دون موافقة خطية ، والآراء الوارده هنا لا تعبر عن رأي االصحيفة، والناشر لايتحمل أي مسؤولية مهما كانت تبعاتها ناشئة أو متصلة بمحتويات هذا الموقع

 

 

 

    المتواجدون الآن

    318 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

    اتصل بنا

    ص.ب: 738 الفجيرة - الإمارات العربية المتحدة

    هاتف: 2230000 9 971+

    ايميل: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

    twitter facebook