أنت هنا: الرئيسيةحالة الطقس"الأرصاد": انتهاء حالة عدم الاستقرار الجوي الأربعاء

"الأرصاد": انتهاء حالة عدم الاستقرار الجوي الأربعاء مميز

كتبه  الفجيرة برس نشر في حالة الطقس الأربعاء, 20 كانون1/ديسمبر 2017 09:11
قيم الموضوع
(0 أصوات)

تنبأ المركز الوطني للأرصاد بانتهاء حالة عدم الاستقرار الجوي بداية من يوم الأربعاء، حيث تقل كميات السحب وتنعدم فرص سقوط الأمطار ويصبح الطقس صحواً بوجه عام إلى غائم جزئياً أحياناً على بعض المناطق.

توقع المركز الوطني للأرصاد انتهاء حالة عدم الاستقرار الجوي بداية من يوم الأربعاء، حيث تقل كميات السحب وتنعدم فرص سقوط الأمطار ويصبح الطقس صحواً بوجه عام إلى غائم جزئياً أحياناً على بعض المناطق، فيما تميل درجات الحرارة نحو الارتفاع الطفيف وتزداد فرص تكون الضباب على مناطق متفرقة من الدولة.  
 
وحذر المركز الوطني للأرصاد من تدهور الرؤية الأفقية خلال فترات تشكل الضباب، ويصبح البحر مناسباً للنشاطات البحرية حيث يكون البحر بوجه عام خفيف الموج إلى متوسط.
 
وكانت الدولة قد شهدت بدءاً من يوم الجمعة وحتى الثلاثاء حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية تمثلت في تكاثر السحب المنخفضة والرعدية على مناطق متفرقة وسقطت أمطار مختلفة الشدة، كما نشطت الرياح على مناطق متفرقة مثيرة للغبار والأتربة كما أدت إلى ارتفاع موج البحر والذي وصل إلى 9 أقدام في العمق، وسجلت المناطق الشرقية أعلى معدل هطول للأمطار. 
 
وتخطت خمس مناطق 100 ملم، حيث بلغت كمية الأمطار المسجلة في ميناء الفجيرة 137 ملم وبلغت في ضدنا 126.2 ملم والفوعة 125.6 ملم ومطار الفجيرة 107.6 ملم وخورفكان 101.6 ملم.
وام
تم قراءته 6134 مره

رأيك في الموضوع

 

 جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الفجيرة اليومية الالكترونية

و كافة الحقوق محفوظه ولا يجوز طباعة أي جزء من الموقع من دون موافقة خطية ، والآراء الوارده هنا لا تعبر عن رأي االصحيفة، والناشر لايتحمل أي مسؤولية مهما كانت تبعاتها ناشئة أو متصلة بمحتويات هذا الموقع

 

 

 

    المتواجدون الآن

    81 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

    اتصل بنا

    ص.ب: 738 الفجيرة - الإمارات العربية المتحدة

    هاتف: 2230000 9 971+

    ايميل: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

    twitter facebook