أنت هنا: الرئيسيةمنوعاتتوفي رجل آسيوي دهسًا على شارع الشيخ محمد بن زايد في دبي، لكن المفارقة تكمن في أن المتوفى دهس رجلا بذات الطريقة...

توفي رجل آسيوي دهسًا على شارع الشيخ محمد بن زايد في دبي، لكن المفارقة تكمن في أن المتوفى دهس رجلا بذات الطريقة... مميز

كتبه  الفجيرة برس نشر في منوعات الأربعاء, 17 أيار 2017 18:01
قيم الموضوع
(0 أصوات)
ارشيفية ارشيفية

توفي رجل آسيوي دهسًا على شارع الشيخ محمد بن زايد في دبي، لكن المفارقة تكمن في أن المتوفى دهس رجلا بذات الطريقة قبل ١٠ سنوات.

وأوضح مصدر أمني لصحيفة “الإمارات اليوم”، أن المتوفى أوقف سيارته على جانب الطريق لعطل حدث بها، وأثناء محاولته العبور في إطار سعيه لإصلاح الخلل، دهسته سيارة، وتوفي متأثراً بالإصابات التي لحقت به.

وأضاف أنه بعد فحص السجلات تبين أن الرجل المتوفَّى دهس رجلاً أيضًا قبل ١٠ سنوات، والمفارقة في أنهما ارتكبا الخطأ ذاته، حيث عبرا من أماكن غير مخصصة للمشاة، وأن المتسبب في الحادث الأول هو المتوفَّى في الحادث الثاني.

ولفت إلى أن سائق المركبة، فوجئ أثناء سيره نحو العاشرة مساء، بشخص يعبر الطريق الذي يتكون من ٦ مسارات، فلم يستطع تفاديه ودهسه، ما أدى إلى وفاته، بينما قتل المتوفَّى رجلا بذات الطريقة قبل ١٠ سنوات.

تم قراءته 2611 مره

رأيك في الموضوع

 

 جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الفجيرة اليومية الالكترونية

و كافة الحقوق محفوظه ولا يجوز طباعة أي جزء من الموقع من دون موافقة خطية ، والآراء الوارده هنا لا تعبر عن رأي االصحيفة، والناشر لايتحمل أي مسؤولية مهما كانت تبعاتها ناشئة أو متصلة بمحتويات هذا الموقع

 

 

 

    المتواجدون الآن

    110 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

    اتصل بنا

    ص.ب: 738 الفجيرة - الإمارات العربية المتحدة

    هاتف: 2230000 9 971+

    ايميل: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

    twitter facebook