أنت هنا: الرئيسيةمنوعاتعام زايد بقمة كلمنجاروا

عام زايد بقمة كلمنجاروا مميز

كتبه  الفجيرة برس نشر في منوعات الإثنين, 25 كانون1/ديسمبر 2017 08:19
قيم الموضوع
(0 أصوات)

بكل فخر واعتزاز وشموخ , وتلبية لنداء صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم واخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان , بايصال رسالة للعالم بان عام 2018 سيكون عام زايد .. قام عبدالله الدرمكي صاحب المبادرة  وحسن الزعابي واحلام الحمادي وعائشة الجنيبي برفع علم دولة الامارات مع شعار عام زايد بقمة جبل كلمنجاروا  بتاريخ 14 ديسمبر 2017 , القمة الاعلى ارتفاعا في القارة الافريقية والخامس ارتفاعا على مستوى العالم تعزيزا وترسيخا لقيم العطاء والخير والامل التي عمل عليها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان طيب الله ثراه .

جاءت فكرة الصعود للقمة تزامنا مع اطلاق السنة الجديدة بعام زايد ومن هنا تبلورت فكرة المبادرة والتي لتكون نبراسا وتخليدا  لمسيرة ونهج من كانت له الايادي البيضاء لتصنع فارقا وتضمد جرحا وترسم اجمل البسمات على وجوه الاطفال والناس في هذا العالم.

حاول ابناء الامارات من خلال هذه المبادرة بتجسيد اروع صور الحب والاخلاص  والعطاء والانتماء للوطن الغالي ولمؤسسه وباني نهضته  ولقيادته الرشيدة , وقد اطلق د.عبدالله الدرمكي بالقمة مبادرته تزامنا مع عام زايد بتقديم 7 دورات تدريبيه موجهه للمجتمع الاماراتي حبا وتقديرا لقيم العطاء والبذل .

صعوبات شتى واجهت المغامرين الاماراتيين اثناء صعودهم للقمة , الا انهم وبالهمم العالية وعزيمة عيال زايد ارادوا ان يكونوا اول من يقوم برفع شعار عام زايد في هذه القمة التي استغرق الوصول اليها سبعة ايام مرورا بتضاريس حادة جدا هذا بالاضافة الى تنوع الاجواء من صحراوية الى جبلية الى قطبية الى استوائيه .

 

ووجه ابناء الامارات في رحلتهم هذه رسالة لكل ابناء الوطن , للعمل الجاد والدؤوب لرفعة اسم الامارات وبانيها ومؤسسها  , ولنري العالم  كيف احب زايد شعبه ,, وكيف يصنع عيال زايد في عام زايد من مبادرات انسانيه جوهرها خدمة الناس وبث روح التسامح والخير في عالمنا.

 

تم قراءته 2972 مره

رأيك في الموضوع

 

 جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الفجيرة اليومية الالكترونية

و كافة الحقوق محفوظه ولا يجوز طباعة أي جزء من الموقع من دون موافقة خطية ، والآراء الوارده هنا لا تعبر عن رأي االصحيفة، والناشر لايتحمل أي مسؤولية مهما كانت تبعاتها ناشئة أو متصلة بمحتويات هذا الموقع

 

 

 

    المتواجدون الآن

    567 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

    اتصل بنا

    ص.ب: 738 الفجيرة - الإمارات العربية المتحدة

    هاتف: 2230000 9 971+

    ايميل: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

    twitter facebook