أنت هنا: الرئيسيةمنوعاتتحدي دبي للياقة.. هل تصبح المدينة الأكثر نشاطاً في العالم؟

تحدي دبي للياقة.. هل تصبح المدينة الأكثر نشاطاً في العالم؟ مميز

كتبه  الفجيرة برس نشر في منوعات الأحد, 22 تشرين1/أكتوير 2017 11:41
قيم الموضوع
(0 أصوات)

إذا كنت من سكّان دبي، فاستعد لعيش شهر غني بالنشاطات، والمهرجانات الرياضية، في حملة لم تشهد المدينة الإماراتية مثلها قبل ذلك. 

وتخطط المدينة لأن تصبح "الأكثر نشاطاً في العالم،" من خلال إطلاق ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس المجلس التنفيذي لحكومة دبي، مبادرة "تحدي دبي للياقة" والتي تستمر على مدى 30 يوماً بدءاً من 20 أكتوبر/تشرين الأول وحتى 18 نوفمبربحسب ما ذكرت الـ "CNN".

ويعتبر التحدي الرياضي "30x30" الأول من نوعه في المدينة، ويمكن لجميع السكّان المشاركة به مجاناً، عبر التسجيل على الموقع والتعهد بممارسة 30 دقيقة – على الأقل – من الرياضة يومياً لدة 30 يوماً. 

وينص موقع المبادرة الرئيسي أن "تحدي دبي للياقة" ليس محصوراً على الرياضيين المحترفين وإنما "مُتاح للجميع من كافة الأعمار ومستويات اللياقة، سواء كنت تمارس الرياضة بشكل منتظم أو تحاول خسارة بعض الوزن أو اتباع نظام حياة صحي."

تم قراءته 7718 مره

رأيك في الموضوع

 

 جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الفجيرة اليومية الالكترونية

و كافة الحقوق محفوظه ولا يجوز طباعة أي جزء من الموقع من دون موافقة خطية ، والآراء الوارده هنا لا تعبر عن رأي االصحيفة، والناشر لايتحمل أي مسؤولية مهما كانت تبعاتها ناشئة أو متصلة بمحتويات هذا الموقع

 

 

 

    المتواجدون الآن

    344 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

    اتصل بنا

    ص.ب: 738 الفجيرة - الإمارات العربية المتحدة

    هاتف: 2230000 9 971+

    ايميل: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

    twitter facebook