أنت هنا: الرئيسيةالسياحة"الفقيت" وجهة بحرية ساحرة شمال الفجيرة

"الفقيت" وجهة بحرية ساحرة شمال الفجيرة مميز

كتبه  الفجيرة برس نشر في السياحة الأربعاء, 23 آب/أغسطس 2017 09:32
قيم الموضوع
(0 أصوات)

تقع على بعد 50 كيلومتراً شمال مدينة الفجيرة شواطئ فيروزية هادئة تعدأجمل الوجهات البحرية المطلة على المحيط الهندي، وتجذب إليها سنوياً ألاف الزوار. إنها شواطئ منطقة " الفقيت" التي تمتاز بسحرها الجذاب وشواطئها الرملية الرائعة، ويزيد تداخل جبال المنطقة مع الشواطئها من جمالها الطبيعي لتشكل منظراً خلاباً لمحبي البحر.

كما تتميز سواحل "الفقيت"الهادئة بمحميات بحرية طبيعية تتكاثر فيها الشعاب المرجانية والسلاحف التي تشكل عند خروجها من البحر مناظر كأنها من نسيج الخيال، وتشتهر بوجود جزيرة الطيور البحرية التي تحلق في سماء المنطقة ، فضلا عن كثرة الأشجار البرية التي توفر الظل لمرتادي المكان.

 

وتحظى سواحلها الجميلة بالإقبال الكبير بفضل تنوع الانشطة الرياضية والسياحية التي تمنحها لزوارها من الأسر والسياح، حيث إمكانية الغطس والسباحة وركوب الأمواج، مروراً بالتخييم والتنزه بين الجبال وتسلقها وصولاً إلى الاسترخاء على الشاطئ. 

تم قراءته 6330 مره آخر تعديل على الأربعاء, 23 آب/أغسطس 2017 09:40

رأيك في الموضوع

 

 جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الفجيرة اليومية الالكترونية

و كافة الحقوق محفوظه ولا يجوز طباعة أي جزء من الموقع من دون موافقة خطية ، والآراء الوارده هنا لا تعبر عن رأي االصحيفة، والناشر لايتحمل أي مسؤولية مهما كانت تبعاتها ناشئة أو متصلة بمحتويات هذا الموقع

 

 

 

    المتواجدون الآن

    32 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

    اتصل بنا

    ص.ب: 738 الفجيرة - الإمارات العربية المتحدة

    هاتف: 2230000 9 971+

    ايميل: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

    twitter facebook