أنت هنا: الرئيسيةالسياحة20 صورة تظهر دبي المدينة الأكثر إعجابا من الأعلى

20 صورة تظهر دبي المدينة الأكثر إعجابا من الأعلى مميز

كتبه  الفجيرة برس نشر في السياحة الأربعاء, 05 نيسان/أبريل 2017 06:55
قيم الموضوع
(0 أصوات)

نشر موقع " ترافيل أند ليجر" 20 صورة لدبي من الجو قال فيها، إن ثمة إحساسا طاغيا يتأتى من التقاط صور من الجو لمدينة ما من آلاف الأميال، سواء كان المرء على معرفة بتلك المدينة أم لا، ودبي ليست استثناء.

فهذه الرقعة من الأرض التي تترامى على مساحة 1500 ميل مربع، تزخر بمراكز تجارية فخمة ترضي جميع الأذواق محتضنة أكثر من مليوني نسمة.

وتعتبر دبي من وجهات السفر المفضلة، التي تأسر الألباب بأبراجها الشاهقة التي تناطح السحاب، والشهيرة حول العالم بكونها مفاخر عمرانية شامخة، أو صروح جمالية تسبي العيون.

ويصعب من الفضاء أن يتخيل المرء أن الفضاء الذي يحتضن اليوم ثروة من الأعمال والمشاريع التجارية التي تحيط بكل مكان، كانت يوما مجرد قرية صيد متواضعة واعدة.

ولقد حققت المدينة الوجهة قفزات باهرة، فلو خرجت من أسوار المدينة إلى الصحراء العربية احتضنك مشهد جديد كليا، كثبان رملية مطعمة بالأتربة. فيما لو يممت شطر الجنوب لوجدت فردوسا لازورديا من مياه الخليج. ولن تجد في العالم أماكن كثيرة يمكن التقاط هذا التمازج البيئي في لقطة واحدة.

      

  •  
 
تم قراءته 1476 مره

رأيك في الموضوع

 

 جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الفجيرة اليومية الالكترونية

و كافة الحقوق محفوظه ولا يجوز طباعة أي جزء من الموقع من دون موافقة خطية ، والآراء الوارده هنا لا تعبر عن رأي االصحيفة، والناشر لايتحمل أي مسؤولية مهما كانت تبعاتها ناشئة أو متصلة بمحتويات هذا الموقع

 

 

 

    المتواجدون الآن

    251 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

    اتصل بنا

    ص.ب: 738 الفجيرة - الإمارات العربية المتحدة

    هاتف: 2230000 9 971+

    ايميل: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

    twitter facebook