أنت هنا: الرئيسيةالسياحة“الفجيرة للسياحة والآثار” تشارك في بورصة برلين للسفر

“الفجيرة للسياحة والآثار” تشارك في بورصة برلين للسفر مميز

كتبه  الفجيرة اليومية نشر في السياحة الأحد, 11 آذار/مارس 2018 09:16
قيم الموضوع
(0 أصوات)

تشارك هيئة الفجيرة للسياحة والآثار بجناح خاص في فعاليات المعرض الدولي بورصة برلين للسياحة والسفر العالمي المقام حاليا في ألمانيا ويختتم غدا.
و يشارك إلى جانب الهيئة كل من: مطار الفجيرة الدولي و فندق فيرمونت الفجيرة و منتجع لي ميريديان شاطئ العقة و ابروتيل ميرامار العقة و منتجع انتركونتيننتال الفجيرة و منتجع ريديسون بلو الفجيرة و فنادق نوفوتيل وايبيس واداقيو الفجيرة والملا للسياحة والسفر.
واستقبل جناح الهيئة سعادة علي عبدالله الأحمد سفير الدولة لدى جمهورية ألمانيا الإتحادية ووفد من السفارة ومعالي غازي كابيلي وزير السياحة الكرواتي حيث كان في استقبالهما الدكتور أحمد الشامسي رئيس مجلس إدارة هيئة الفجيرة للسياحة والآثار و سعيد السماحي مدير عام هيئة الفجيرة للسياحة والآثار .
وقدم عمر الهامور منسق المعارض الدولية من هيئة السياحة شرح مفصل للضيوف حول المقومات السياحية لإمارة الفجيرة و الجهات المشاركة ضمن جناح الهيئة وأطلعهم على الركن المخصص لعام زايد والفيلم المصاحب له.

وام

تم قراءته 119 مره

رأيك في الموضوع

 

 جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الفجيرة اليومية الالكترونية

و كافة الحقوق محفوظه ولا يجوز طباعة أي جزء من الموقع من دون موافقة خطية ، والآراء الوارده هنا لا تعبر عن رأي االصحيفة، والناشر لايتحمل أي مسؤولية مهما كانت تبعاتها ناشئة أو متصلة بمحتويات هذا الموقع

 

 

 

    المتواجدون الآن

    87 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

    اتصل بنا

    ص.ب: 738 الفجيرة - الإمارات العربية المتحدة

    هاتف: 2230000 9 971+

    ايميل: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

    twitter facebook