أنت هنا: الرئيسيةالسياحةطيران الإمارات تطلق حملة “أهلا 2018” بعروض مميزة لأسعار تذاكر السفر

طيران الإمارات تطلق حملة “أهلا 2018” بعروض مميزة لأسعار تذاكر السفر مميز

كتبه  الفجيرة برس نشر في السياحة الأحد, 10 كانون1/ديسمبر 2017 08:31
قيم الموضوع
(1 تصويت)

أعلنت شركة طيران الإمارات، عن إطلاق حملة عروض “أهلا 2018” والتي توفر خصومات متميزة على أسعار تذاكر السفر، حيث تتيح للمسافرين التمتع بأسعار خاصة للسفر على كل من الدرجتين السياحية ورجال الأعمال إلى كافة الوجهات التي تحظى بشعبية كبيرة.
وتسري هذه التخفيضات على الرحلات التي تتم خلال الفترة بين 5 ديسمبر و30 يونيو 2018، على أن يتم حجز التذاكر خلال الفترة الممتدة بين 4 ديسمبر و17 ديسمبر 2017.
وتقدم طيران الإمارات للمسافرين أيضاً عرضاً سخياً للأمتعة المجانية المسموح باصطحابها، يتيح للمسافرين على الدرجة السياحية اصطحاب حقيبتين يصل وزن كل منهما إلى 23 كيلوجراماً، وللمسافرين على الدرجتين الأولى ورجال الأعمال اصطحاب حقيبتين يصل وزن كل منهما إلى 32 كيلوجراماً.
وللمسافرين الراغبين في قضاء عطلة أحلامهم أو زيارة أقربائهم في السنة الجديدة الاستفادة من هذه الخصومات بحجز تذاكرهم بشكل مبكر، حيث تشمل الأسعار الخاصة كافة الوجهات عبر شبكة رحلات طيران الإمارات عبر العالم باستثناء روسيا والتذاكر على درجة رجال الأعمال على الرحلات إلى الوجهات في الولايات المتحدة.
ويحظى المسافرون مع طيران الإمارات بخيارات ترفيهية لا مثيل لها، من خلال التمتع بمشاهدة أكثر من 2,500 قناة تلفزيونية وإذاعية تشمل أحدث الأفلام، وذلك عبر نظام طيرن الإمارات للترفيه في الأجواء “ice” ، الحائز على جوائز عالمية مرموقة.

موسوعة المسافر

تم قراءته 4046 مره

رأيك في الموضوع

 

 جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الفجيرة اليومية الالكترونية

و كافة الحقوق محفوظه ولا يجوز طباعة أي جزء من الموقع من دون موافقة خطية ، والآراء الوارده هنا لا تعبر عن رأي االصحيفة، والناشر لايتحمل أي مسؤولية مهما كانت تبعاتها ناشئة أو متصلة بمحتويات هذا الموقع

 

 

 

    المتواجدون الآن

    407 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

    اتصل بنا

    ص.ب: 738 الفجيرة - الإمارات العربية المتحدة

    هاتف: 2230000 9 971+

    ايميل: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

    twitter facebook