أنت هنا: الرئيسيةالسياحة100 % إشغالات فنادق الفجيرة خلال عطلة اليوم الوطني

100 % إشغالات فنادق الفجيرة خلال عطلة اليوم الوطني مميز

كتبه  الفجيرة برس نشر في السياحة الأربعاء, 06 كانون1/ديسمبر 2017 09:53
قيم الموضوع
(0 أصوات)

سجل القطاع الفندقي في الفجيرة نسبة إشغال قياسية بلغت 100 في المئة خلال عطلة البلاد احتفالاً باليوم الوطني ال46، بعد أن خلت فنادق الفجيرة بالمدينة ومنطقة العقة السياحية من توافر غرف فندقية شاغرة طوال أيام العطلة التي امتدت لمدة أربعة أيام.
وقال خالد برية مدير فندق كنكورد الفجيرة إن نسبة إشغال الفندق بلغت 100% خلال يومي الخميس والجمعة أول أيام العطلة وتراجعت يومي السبت والأحد حيث تراوحت بين 90 إلى 95%، عازياً أسباب الإقبال الكبير على القطاع الفندقي وانتعاش السياحة الداخلية إلى امتداد العطلة لأربعة أيام شكلت محفزاً للنزلاء لزيارة الإمارة والتمتع بشواطئها المفتوحة وجبالها الجميلة والأجواء المناخية البديعة. وذهب أشرف حلمي مدير منتجع ميرامار العقة في الاتجاه نفسه مؤكداً أن العطلة الممتدة كانت سبباً رئيسياً في جذب العديد من النزلاء، مشيراً إلى أن إشغال المنتجع بلغت أول يومين نسبة 100%، فيما بلغت يومي السبت والأحد نسبة 98%.
بدوره، أكد كريم زكي، مدير مجموعة فنادق «نوفتيل ايبس وادجيكو» أن عطلة اليوم الوطني كانت بمثابة موسم للقطاع الفندقي بالإمارة بعد أن ساهم طول مدة أيامها في تحفيز الجمهور للاتجاه شرقاً والتوافد إلى الإمارة التي تحوز العديد من المكونات السياحية المحرضة لاكتشافها والتمتع بها، مشيراً إلى أن نسبة إشغال المجموعة بلغت 100% طوال أيام العطلة باستثناء يوم الأحد آخر أيام العطلة حيث تراجعت نسبة الإشغال إلى 90%.

 

الخليج

تم قراءته 875 مره

رأيك في الموضوع

 

 جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الفجيرة اليومية الالكترونية

و كافة الحقوق محفوظه ولا يجوز طباعة أي جزء من الموقع من دون موافقة خطية ، والآراء الوارده هنا لا تعبر عن رأي االصحيفة، والناشر لايتحمل أي مسؤولية مهما كانت تبعاتها ناشئة أو متصلة بمحتويات هذا الموقع

 

 

 

    المتواجدون الآن

    53 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

    اتصل بنا

    ص.ب: 738 الفجيرة - الإمارات العربية المتحدة

    هاتف: 2230000 9 971+

    ايميل: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

    twitter facebook