أنت هنا: الرئيسيةالسياحةحديقة عين مضب الكبريتية مقصد لمئات الزوار في العطلة الأسبوعية

حديقة عين مضب الكبريتية مقصد لمئات الزوار في العطلة الأسبوعية مميز

كتبه  الفجيرة برس نشر في السياحة الإثنين, 13 تشرين2/نوفمبر 2017 10:20
قيم الموضوع
(0 أصوات)

جذبت حديقة عين مضب الكبريتية خلال عطلة نهاية الاسبوع مئات الزوار من الاهالي والمقيمين من امارة الفجيرة وخارجها وذلك لتنوع المكان وتلبية احتياجات العائلة من المتعة والهدوء والاستجمام ولموقعها الجميل الواقع في منطقة مضب بالفجيرة بالقرب من جبال هاجر العالية ، ولقربها من قرية الفجيرة التراثية ، وتمتاز حديقة عين مضب بتنوع الالعاب الترفيهية فيها وتغطيها مجموعة من التلال الخضراء التي تضم مناطق للتنزه والألعاب الترفيهية، فهي من الحدائق الطبيعية التي تعج بأشجار النخيل واشجار الغاف وبأنواع مختلفة من الزهور والحشائش . كما تتميز الحديقة بوجود مسبحين للمياه الكبريتية احدهما للرجال واخر للنساء، كما تضم الحديقة 10 شاليهات باحجام مختلفة مزودة بوسائل الراحة المناسبة وكافتيريا لتقديم الخدمات المناسبة لرواد الحديقة ونزلاء الشاليهات . 
وفي استطلاع لموقع الفجيرة نيوز مع زوار حديقة عين مضب خلال عطلة نهاية الاسبوع يقول المواطن محمد خميس الحفيتي اتردد على زيارة الحديقة في عطله نهاية الاسبوع والعطلات الرسمية وذلك لقربها من مدينة الفجيرة ولموقعها الخلاب بين الجبال الذي تكسوها أشجار النخيل والغاف وبعض النباتات والزراعات والأزهار المنتشرة داخلها، حيث يتمكن الزائر للحديقة من الاستمتاع بالمناظر الطبيعية والجلوس في اجواء خلابة رائعة . 
اما علي احمد يقول حديقة عين مضب جميلة ومنسقة و بهل الكثير من المسطحات الخضراء والأشجار بأنواعها المختلفة تبعث الهدوء والراحة في النفس ويمكن للعائلات الجلوس وأداء العديد من الهويات و وشتى ضروب الرياضة ،كما أن هناك مواقع مخصصة للشواء.

اما المواطنة شخية محمد احمد اعربت عن سعادتها لارتياد الحديقة مشيرة الى أن اكثر ما يعجبها أجواءها الهادئة والمياه الكبريتية كما يعجبني موقعها بالقرب من الجبال العالية والبعيد عن الازعاج وصخب المدينة وكافة انواع التلوث مؤكدةً أن الطبيعة الخلابة للحديقة بسحرها وجاذبيتها تعتبر ملجأ امنا لراحة الاسر لانتشالها من الهموم والزحام الذي أصبح يصيب الحياة بالملل والركود، و اضافت شيخة قائلة: حديقة عين مضب الكبريتية من أكثر الحدائق التي تجعل الزائر يعيش اجواء طبيعية ويمارس العديد من الرياضات خاصة رياضة المشي والسباحة في مسابح المياه الكبريتية العلاجية .

محمد سالم وحسين جمال يحرصان دائماً على زيارة الحديقة للاستمتاع بالأجواء الطبيعية والجلوس مع الأصدقاء على أحد المسطحات الخضراء المنتشرة فيها وبين الازهار . حيث يعجبهم لقاء الأصدقاء وتناول القهوة والشاي على المقاعد المخصصة للزوار . 
احمد عبد الرحمن يقول نظرا لتوافر الجلسات الخاصة للأسر وألعاب عديدة ومتنوعة للأطفال، احرص على زيارة حديقة عين مضب انا واسرتي بشكل مستمر ، حيث يستطيع الزائر ممارسة بعض الرياضات كالسباحة والمشي في جو صحي ونقي ويستطيع الجلوس لساعات طويلة دون ملل لانه يعيش اجواء طبيعية خلابة ومناظر رائعة . كما يمكن للزائر الإقامة ليلة أو عده ليالي داخل احد الشاليهات المتواجدة داخل الحديقة .

الفجيرة اليوم

تم قراءته 348 مره

رأيك في الموضوع

 

 جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الفجيرة اليومية الالكترونية

و كافة الحقوق محفوظه ولا يجوز طباعة أي جزء من الموقع من دون موافقة خطية ، والآراء الوارده هنا لا تعبر عن رأي االصحيفة، والناشر لايتحمل أي مسؤولية مهما كانت تبعاتها ناشئة أو متصلة بمحتويات هذا الموقع

 

 

 

    المتواجدون الآن

    355 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

    اتصل بنا

    ص.ب: 738 الفجيرة - الإمارات العربية المتحدة

    هاتف: 2230000 9 971+

    ايميل: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

    twitter facebook