أنت هنا: الرئيسيةتكنولوجياهذه الخدمات الذكية من غوغل ستسهل عليكم مهمات عدة!

هذه الخدمات الذكية من غوغل ستسهل عليكم مهمات عدة! مميز

كتبه  الفجيرة برس نشر في تكنولوجيا الإثنين, 04 كانون1/ديسمبر 2017 13:41
قيم الموضوع
(0 أصوات)

يحتل #غوغل حيزاً كبيراً في حياتنا اليومية، وإن لم نلحظ هذا التفصيل، الا أننا نستعين بهذا المحرك الشهير في كافة التفاصيل، فملازمة هذا الموقع ليومياتنا بات أمرًا واقعًا ولا يمكن للمرء أن يغفله.

ويختصر غوغل بتفاصيله مهمّات شبكة الإنترنت ومعانيها وأشكالها المتعددة، هو ببساطة الشبكة الأكثر استخدامًا لدى غالبيّة مستخدمي الإنترنت، ذلك أن اسمه اقترن بأكثر من مَهمّة عبر الشبكة، سواء لناحية محرّك البحث، أو لناحية التطبيقات أو حتى البرامج.

والعديد من الأشخاص يجهلون ان لغوغل خدمات متعددة غير تلك المتعلقة بعملية البحث، هذه الخدمات الذكية عليكم تحميلها اذ انها ستسهل عليكم مهمات عدة وستحتاجونها في حياتكم اليومية بكل تأكيد:

Gmailify

يُمكّن هذا التطبيق المستخدم من تجميع حسابات البريد المتعددة في بريد واحد، تمامًا مثل Outlook حتى لو كانت العناوين والحسابات مختلفة.

Google Keep

يوفر هذا التطبيق إمكانية استعمال ملصقات ملونة للتذكير بالمهام اليومية. إنه ضروري جدًا لمختلف الموظفين، ذلك أنه يساعدهم في ترتيب أولوياتهم.

Google Fonts

يمكن للمستخدمين الذين يعملون في مجال التصميم تحميل أشكال إبداعية من الخطوط من أجل أعمالهم الفنية عبر هذا التطبيق. التطبيق يساعدهم في تنفيذ المزيد من الإبداعات، عبر استلهام أفكار جديدة.

Google Sound Search

يتيح غوغل للمستخدمين عبر هذه الخدمة إمكانية البحث عن أسماء الأغاني والموسيقى عبر خدمة الصوت، بحيث يمكّنه من التعرّف إلى الأغاني التي يتم بثها عبر الراديو أو التلفزيون.

Google Art Project

يوفر هذا التطبيق إمكانية مشاهدة أهم اللوحات الفنية والتدقيق فيها. إنه مثالي لمحبي الفن التشكيلي، ذلك أنه يساعدهم في التعرّف إلى مزيد من اللوحات حول العالم.

Handwriting

يتيح التطبيق للمستخدم كتابة كل ما يريده عن طريق اليد مثل الكتابة بالقلم بدلًا من الإعتماد على لوحة المفاتيح. التطبيق يدعم إلى جانب الكتابة باللغة العربية 3 لغات أخرى هي، الفارسية والأردية والبورمية.

 

تم قراءته 1084 مره

رأيك في الموضوع

 

 جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الفجيرة اليومية الالكترونية

و كافة الحقوق محفوظه ولا يجوز طباعة أي جزء من الموقع من دون موافقة خطية ، والآراء الوارده هنا لا تعبر عن رأي االصحيفة، والناشر لايتحمل أي مسؤولية مهما كانت تبعاتها ناشئة أو متصلة بمحتويات هذا الموقع

 

 

 

    المتواجدون الآن

    359 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

    اتصل بنا

    ص.ب: 738 الفجيرة - الإمارات العربية المتحدة

    هاتف: 2230000 9 971+

    ايميل: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

    twitter facebook