أنت هنا: الرئيسيةرياضةمهمة مزدوجة لمارادونا مع الفجيرة

مهمة مزدوجة لمارادونا مع الفجيرة مميز

كتبه  الفجيرة برس نشر في رياضة الأربعاء, 09 آب/أغسطس 2017 10:09
قيم الموضوع
(0 أصوات)

عبّر نائب رئيس نادي الفجيرة المدير التنفيذي لشركة كرة القدم عبدالله قانون، عن سعادته بالدور الذي يؤديه المدير الفني للفريق الأول، الأرجنتيني مارادونا، في نادي الفجيرة على الجانبين الفني والترويجي للفجيرة. وقال قانون لـ«الإمارات اليوم»: «يعمل مارادونا على بناء الفريق لينجح في الدوري وفي الترويج السياحي لما تتمتع به الفجيرة من معالم جميلة، ونحن سعداء بالدور الذي يقوم به، ليس فقط في الجانب الفني كمدرب للفريق، بل كونه يعمل على الترويج للفجيرة في الجانب التراثي والسياحي الذي تتمتع به، والتعريف بها كإحدى المدن الجميلة، خصوصاً مع تواجد المئات من الجمهور يومياً خلال التدريبات التي يؤديها الفريق في معسكره الخارجي بهولندا، ومن جهتنا نسعى بشكل دائم لتقديم كل ما يحتاجه الاسطورة مارادونا من متطلبات لنجاح مهمته».

وكان الفريق الأول لنادي الفجيرة قد وصل أخيراً إلى هولندا، وحظي باستقبال حافل من وسائل الإعلام في هولندا والمئات من الجمهور وعدد من الجالية العربية المقيمة في هولندا الذين حرصوا على التواجد ومشاهدة مارادونا.

ويقيم الفريق الأول معسكراً تدريبياً تمهيداً للمشاركة في بطولتي كأس رئس الدولة التي ستنطلق منافساتها التمهيدية في 22 سبتمبر المقبل، ودوري الدرجة الأولى الذي سيبدأ في الثالث من نوفمبر المقبل. من جهته، قال مارادونا في تصريحات صحافية «أشعر بسعادة كبيرة لتواجدي مع نادي الفجيرة، وقد اخترت هولندا لإقامة المعسكر لرغبتي في الاستعداد بأفضل صورة»، مشيداً بتعاون مجلس إدارة النادي معه وتفهمه للافكار التي يريد تنفيذها بالنادي. وعن معسكر هولندا نوه بأنه يرغب في أن يلعب خمس مباريات ودية مع مختلف الأندية وبشكل تدريجي. وعبّر مارادونا عن سعادته بالحضور الجماهيري الغفير الذي يحضر يومياً إلى مكان إقامة الفريق لمتابعة التدريبات، مؤكداً أن ذلك يسره ويسر اللاعبين، ولن يبخل بالرد على الجميع، وتلبية رغباتهم.

تم قراءته 3953 مره

رأيك في الموضوع

 

 جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الفجيرة اليومية الالكترونية

و كافة الحقوق محفوظه ولا يجوز طباعة أي جزء من الموقع من دون موافقة خطية ، والآراء الوارده هنا لا تعبر عن رأي االصحيفة، والناشر لايتحمل أي مسؤولية مهما كانت تبعاتها ناشئة أو متصلة بمحتويات هذا الموقع

 

 

 

    المتواجدون الآن

    86 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

    اتصل بنا

    ص.ب: 738 الفجيرة - الإمارات العربية المتحدة

    هاتف: 2230000 9 971+

    ايميل: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

    twitter facebook