أنت هنا: الرئيسيةرياضة«أندية العالم» تمنح «تايكواندو الفجيرة» كأس أفضل فريق

«أندية العالم» تمنح «تايكواندو الفجيرة» كأس أفضل فريق مميز

كتبه  الفجيرة برس نشر في رياضة الثلاثاء, 08 آب/أغسطس 2017 12:53
قيم الموضوع
(0 أصوات)

منحت اللجنة المشرفة على تنظيم بطولة أندية العالم بالتايكواندو، التي اختتمت أمس في العاصمة الأردنية عمان، نادي الفجيرة للفنون القتالية كأس أفضل فريق من الناحية الفنية، تقديراً للجهود التي بذلها والنتائج التي حققها، وأسهم الالتزام والانضباط العالي للاعبين، والروح الرياضية العالية التي تمتعت بها أسرة الفريق، بنيل الكأس التي حصل عليها النادي للمرة الأولى دولياً. جاء ذلك في الحفل الختامي الذي نظمته اللجنة المشرفة على البطولة، بحضور رؤساء الوفود المشاركة.

وكان لاعبو الفريق قد حصدوا ست ميداليات، بواقع ثلاث ذهبيات حققها كل من اللاعبين عمر المزروعي وياسر سمير وعبدالباسط محمد الكيلاني، وفضيتين حققهما عمار المسماري وسيف راشد، وبرونزية واحدة في الحزام الأسود للاعب حسن علي المسماري.

بدوره، عبّر عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للتايكواندو، حازم النعيمات، عن سعادته بالمشاركة الكبيرة من اللاعبين المميزين، والنقلة النوعية فنياً التي شهدتها المنافسات، مشيداً بمشاركة أبناء الإمارات، وأضاف: «سعداء لفوز ملف الإمارات بحق تنظيم الجولة الختامية للجائزة الكبرى وكأس العالم للمنتخبات في العام المقبل في الفجيرة، ونعتبره إنجازاً كبيراً وتأكيداً لنجاحات الإمارات، وتعزيزاً للنهضة التي تقودها الفجيرة في التايكواندو على المستويين الإقليمي والعالمي، وسعداء جداً بالتطور الفني الذي شاهدناه وقدمه لاعبو الفجيرة».

وعبّرت إدارات الأندية والمنتخبات المشاركة في مونديال الأندية عن استعدادها ورغبتها في المشاركة بالنسخة المقبلة من بطولة الفجيرة المفتوحة للتايكواندو، التي ستقام في فبراير 2018، ووصفوها بأنها البطولة الأقوى على مستوى المنطقة العربية، والثانية آسيوياً. وقال رئيس لجنة التنظيم، أحمد عزت: «حريص على الوجود سنوياً في الفجيرة للاستمتاع بالبطولة التي أضافت للتايكواندو في العالم الكثير من التألق، خصوصاً أن كثيراً من الأبطال الذين توجوا بميداليات ملونة في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016 ولندن 2012، شاركوا في منافسات الفجيرة، ومنهم البطل الأردني أحمد أبوغوش».

وأكد مدرب فريق الفجيرة، عبدالعزيز عليان، أنه سعيد للفوز بلقب أفضل فريق بين 45 نادياً، مؤكداً أن ذلك يعطي دافعاً معنوياً لعمل أكبر في المستقبل، ليس للاعبين الذين شاركوا في البطولة الحالية، بل لبقية أفراد النادي.

الامارات اليوم

تم قراءته 504 مره

رأيك في الموضوع

 

 جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الفجيرة اليومية الالكترونية

و كافة الحقوق محفوظه ولا يجوز طباعة أي جزء من الموقع من دون موافقة خطية ، والآراء الوارده هنا لا تعبر عن رأي االصحيفة، والناشر لايتحمل أي مسؤولية مهما كانت تبعاتها ناشئة أو متصلة بمحتويات هذا الموقع

 

 

 

    المتواجدون الآن

    121 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

    اتصل بنا

    ص.ب: 738 الفجيرة - الإمارات العربية المتحدة

    هاتف: 2230000 9 971+

    ايميل: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

    twitter facebook