أنت هنا: الرئيسيةرياضةهذه أكبر أندية كرة القدم في أوروبا من حيث القيمة

هذه أكبر أندية كرة القدم في أوروبا من حيث القيمة مميز

كتبه  الفجيرة برس نشر في رياضة الخميس, 01 حزيران/يونيو 2017 11:29
قيم الموضوع
(0 أصوات)

تربع مانشستر يونايتد لكرة القدم على عرش الأندية الأوروبية الأكبر من حيث القيمة، بفارق محدود عن ريال مدريد الإسباني الذي حل في المركز الثاني، وفقًا لشركة "كيه بي إم جي" للخدمات الاستشارية والمحاسبية.

 

وشمل التحليل الذي أجرته الشركة حقوق البث والشعبية والإمكانيات الرياضية وملكية الملاعب، وهيمنت الأندية الإنجليزية على نتائج التحليل الذي شمل 32 فريقًا أوروبيًا، كما احتلت ستة مراكز بين العشرة فرق الأولى.

 

وقال كبير محللي الأعمال الرياضية بالشركة "أندريا سارتوري" في التقرير، إن القيمة الإجمالية لصناعة كرة القدم نمت خلال العام الماضي.

 

وأضاف: بينما يفسر ذلك جزئيًا بازدهار بث المباريات، فإن تدويل العمليات التجارية للأندية واستثمارها في المنشآت الخاصة، إلى جانب ممارسات الإدارات التي باتت أكثر استدامة، كانت داوفع رئيسية لهذا النمو.

 

 

وأشار إلى تصدر الدوري الإنجليزي الممتاز قائمة الدوريات الأوروبية من حيث قيمة حقوق البث الإعلامي، على الرغم من تحديد البطولات الكبرى الأخرى استراتيجيات مختارة بعناية للمنافسة على جذب اهتمام المشجعين العالميين.

تم قراءته 2034 مره

رأيك في الموضوع

 

 جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الفجيرة اليومية الالكترونية

و كافة الحقوق محفوظه ولا يجوز طباعة أي جزء من الموقع من دون موافقة خطية ، والآراء الوارده هنا لا تعبر عن رأي االصحيفة، والناشر لايتحمل أي مسؤولية مهما كانت تبعاتها ناشئة أو متصلة بمحتويات هذا الموقع

 

 

 

    المتواجدون الآن

    265 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

    اتصل بنا

    ص.ب: 738 الفجيرة - الإمارات العربية المتحدة

    هاتف: 2230000 9 971+

    ايميل: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

    twitter facebook