أنت هنا: الرئيسيةرياضةولي عهد الفجيرة يكرم نادي الفجيرة للفنون القتالية

ولي عهد الفجيرة يكرم نادي الفجيرة للفنون القتالية مميز

كتبه  الفجيرة برس نشر في رياضة الأربعاء, 24 أيار 2017 06:37
قيم الموضوع
(0 أصوات)

الفجيرة اليوم

أكد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، أهمية دور نادي “الفجيرة للفنون القتالية” في استيعاب طاقات الشباب في الإمارة وتأهيل وصقل مواهبهم خاصة في رياضات الألعاب الفردية التي تسهم في خلق شخصية حضارية أساسها الطموح والتطور.

وأشاد سموه ــ خلال حفل تكريم لاعبي ومدربي وإداريي نادي الفجيرة للفنون القتالية في ختام الموسم الرياضي 2016 / 2017 ــ بالجهود التي يبذلها الكادر الفني القائم عن تطوير الألعاب الفردية في النادي، مشددا على ضرورة متابعة الشباب ورفع مستواهم الثقافي والرياضي وصولا إلى تحقيق أفضل الانجازات بما يتناسب والتطور الذي تحققه الدولة في مختلف المجالات.

ويأتي التكريم تقديرا للانجازات التي حققها النادي في رياضات المصارعة والجوجيتسو والملاكمة والجودو والتايكواندو على مستوى الدولة.

من جهته قال أحمد حمدان الزيودي نائب رئيس نادي الفجيرة للفنون القتالية المدير التنفيذي في كلمة له خلال الحفل: ” إن سمو ولي عهد الفجيرة وجه قبل حوالي عام بإشهار ” مشروع سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي لإعداد البطل الأولمبي “، مشيرا إلى أن نادي الفجيرة بدأ العمل بالجدية المطلوبة وقد ظهر عدد كبير من اللاعبين المتميزين فيما فاز / 37 / لاعبا بميداليات ملونة في الأولمبياد المدرسي.

وأضاف الزيودي أنه تم استدعاء النسبة الأكبر من أبناء نادي الفجيرة للفنون القتالية ليكونوا ضمن المنتخبات الوطنية للدولة – وفق الفئة العمرية – وذلك بفضل توجيهات سمو ولي عهد الفجيرة.

حضر الحفل، سعادة سالم الزحمي مدير مكتب ولي عهد الفجيرة وسعادة عبدالعزيز بوهندي مدير مكتب الشباب والرياضة في الفجيرة وعدد من المسؤولين.

تم قراءته 742 مره

رأيك في الموضوع

 

 جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الفجيرة اليومية الالكترونية

و كافة الحقوق محفوظه ولا يجوز طباعة أي جزء من الموقع من دون موافقة خطية ، والآراء الوارده هنا لا تعبر عن رأي االصحيفة، والناشر لايتحمل أي مسؤولية مهما كانت تبعاتها ناشئة أو متصلة بمحتويات هذا الموقع

 

 

 

    المتواجدون الآن

    323 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

    اتصل بنا

    ص.ب: 738 الفجيرة - الإمارات العربية المتحدة

    هاتف: 2230000 9 971+

    ايميل: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

    twitter facebook