أنت هنا: الرئيسيةرياضةالفجيرة تستضيف وفدا من الرياضيين من أصحاب الهمم من بنغلاديش

الفجيرة تستضيف وفدا من الرياضيين من أصحاب الهمم من بنغلاديش مميز

كتبه  الفجيرة اليومية نشر في رياضة الثلاثاء, 13 آذار/مارس 2018 10:34
قيم الموضوع
(0 أصوات)

تستضيف إمارة الفجيرة وفدا من الرياضيين من أصحاب الهمم ” الاعاقة الذهنية ” من الجنسية البنغلاديشية ضمن برنامج المدن المضيفة لبطولة الألعاب الإقليمية للأولمبياد الخاص التي تستضيفها العاصمة أبوظبي خلال الفترة من 14 إلى 22 مارس الحالي.
وقال سعادة سعيد السماحي مدير هيئة الفجيرة للسياحة والآثار رئيس اللجنة المنظمة للإستضافة في الفجيرة ان اللجنة المنظمة لبرنامج المدن المضيفة في إمارة الفجيرة اتخذت بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة وبدعم من سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة كافة الاستعدادات والإجراءات اللازمة لاستقبال الوفود المشاركة في بطولة الألعاب الإقليمية للأولمبياد الخاص.
وأضاف انه تم اعداد برنامج حافل للوفد المستضاف في الفجيرة من 13 إلى 15 مارس الحالي حرصا على المشاركة الفاعلة التي تدعم رؤية واستراتيجية دولة الإمارات في دمج أصحاب الهمم في البيئة المجتمعية بما يحقق رفعة مكانتها بين دول العالم.
يذكر أن برنامج المدن المضيفة يعد من أهم البرامج التي تنفذها لجنة المجتمع وإرث الألعاب العالمية التابعة للجنة العليا لاستضافة الأولمبياد الخاص في أبوظبي تحت إشراف وزارة تنمية المجتمع وبالشراكة مع المجالس التنفيذية في الحكومات المحلية في كافة إمارات الدولة.
ويعد برنامج المدينة المضيفة عنصرا أساسيا ومن البرامج المصاحبة لفعاليات الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص الذي يقام في أبوظبي في العام 2019 حيث يساعد على تحقيق التبادل الثقافي بين الإمارات والبلدان الممثلة بالوفود المشاركة كما يسهم في تعزيز وعي الجمهور بأهمية هذه الألعاب الخاصة بأصحاب الهمم من ذوي الإعاقة الذهنية وفي تحقيق رؤية الإمارات لدمج أصحاب الهمم في المجتمع.

وام

تم قراءته 99 مره

رأيك في الموضوع

 

 جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الفجيرة اليومية الالكترونية

و كافة الحقوق محفوظه ولا يجوز طباعة أي جزء من الموقع من دون موافقة خطية ، والآراء الوارده هنا لا تعبر عن رأي االصحيفة، والناشر لايتحمل أي مسؤولية مهما كانت تبعاتها ناشئة أو متصلة بمحتويات هذا الموقع

 

 

 

    المتواجدون الآن

    103 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

    اتصل بنا

    ص.ب: 738 الفجيرة - الإمارات العربية المتحدة

    هاتف: 2230000 9 971+

    ايميل: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

    twitter facebook