أنت هنا: الرئيسيةرياضةمارادونا يشارك في احتفالية نادي الفجيرة

مارادونا يشارك في احتفالية نادي الفجيرة مميز

كتبه  الفجيرة اليومية نشر في رياضة الخميس, 08 آذار/مارس 2018 09:23
قيم الموضوع
(0 أصوات)

شارك الأسطورة الأرجنتينية دييغو مارادونا مدرب الفريق الأول لنادي الفجيرة النادي عصر الأربعاء احتفاليته بمناسبة اليوم الرياضي الوطني، وذلك بحضور جميع لاعبي الفريق الأول إلى جانب قيادات وأعضاء مجلس الإدارة والجهازين الفني والإداري والعاملين بالنادي.
وهنأ الأسطورة مارادونا، وهو يحمل شعار «الامارات تجمعنا»، الجميع على هذا اليوم الرياضي الذي شارك فيه المواطنون والمقيمون على أرض زايد الخير، مشيراً إلى أن شعار الإمارات تجمعنا لم يأتِ من فراغ في إشارة إلى أن دولة الإمارات جمعت كافة الجنسيات التي توحدت وانتظمت وشاركت في هذا اليوم، متمنياً للجميع مشاركة طيبة في مختلف الألعاب والأنشطة.
من جهته أكد نائب رئيس مجلس إدارة نادي الفجيرة المدير التنفيذي بالنادي عبدالله بن قانون بأن نادي الفجيرة شهد ومنذ الصباح عدة فعاليات رياضية مختلفة ضمت ألعاب الطائرة والسباحة والسلة وكرة القدم بين الإداريين والمدربين، إلى جانب فعاليات أصحاب الهمم التي حظيت بحضور أعداد كبيرة من الجماهير، موجهاً الشكر إلى كافة المنظمين لليوم الرياضي، مقدماً شكره إلى مدرب الفجيرة مارادونا على حديثه الإيجابي حول اليوم الوطني الرياضي.

الرؤية

 

تم قراءته 74 مره

رأيك في الموضوع

 

 جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الفجيرة اليومية الالكترونية

و كافة الحقوق محفوظه ولا يجوز طباعة أي جزء من الموقع من دون موافقة خطية ، والآراء الوارده هنا لا تعبر عن رأي االصحيفة، والناشر لايتحمل أي مسؤولية مهما كانت تبعاتها ناشئة أو متصلة بمحتويات هذا الموقع

 

 

 

    المتواجدون الآن

    97 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

    اتصل بنا

    ص.ب: 738 الفجيرة - الإمارات العربية المتحدة

    هاتف: 2230000 9 971+

    ايميل: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

    twitter facebook