أنت هنا: الرئيسيةرياضةمارادونا: الفجيرة يمضي بثبات نحو أضواء المحترفين

مارادونا: الفجيرة يمضي بثبات نحو أضواء المحترفين مميز

كتبه  الفجيرة اليومية نشر في رياضة الإثنين, 12 شباط/فبراير 2018 09:41
قيم الموضوع
(0 أصوات)

أعرب الأرجنتيني دييجو مارادونا، مدرب فريق الفجيرة، عن سعادته بمواصلة سلسلة الانتصارات، والمحافظة على وصافة الصدارة التي يعتليها فريق بني ياس بفارق 3 نقاط عن «الذئاب».
وأشار إلى أن الفجيرة حقق فوزاً صعباً على العروبة، الذي لعب منذ الدقيقة السابعة بعشرة لاعبين، منوهاً بأن لاعبي فريقه لم يستغلوا ظروف طرد مدافع العروبة نايف سلطان إلا في الأنفاس الأخيرة من عمر المباراة، التي حملت تسجيل الفوز الوحيد عبر دانيلو، الذي عرف كيف يزور الشباك .

 

ولفت مارادونا إلى أنه لا يزال يمضي في تحقيق طموحات الفريق الفجراوي، والتي تتمثل في صعود الذئاب إلى مصاف دوري المحترفين. ولم يخفِ الأسطورة إعجابه بلاعب العروبة، الذي يرتدي الرقم 10 «جوهر أحمد»، الذي وصفه بالنحلة، وكان بمثابة مصدر إزعاج دائم، وشكل خطورة كبيرة على دفاعات فريقه طوال زمن المباراة.
يذكر أن مباراة الفجيرة والعروبة في «ديربي الإمارة»، والتي جرت على ملعب الأخير شهدت عقب صافرة الحكم مناوشات بين الأرجنتيني دييجو مارادونا، والكرواتي روديون كاسنين، وتم احتواؤها بسلام من قبل إدارة الناديين. 

 

الخليج 

تم قراءته 552 مره

رأيك في الموضوع

 

 جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الفجيرة اليومية الالكترونية

و كافة الحقوق محفوظه ولا يجوز طباعة أي جزء من الموقع من دون موافقة خطية ، والآراء الوارده هنا لا تعبر عن رأي االصحيفة، والناشر لايتحمل أي مسؤولية مهما كانت تبعاتها ناشئة أو متصلة بمحتويات هذا الموقع

 

 

 

    المتواجدون الآن

    70 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

    اتصل بنا

    ص.ب: 738 الفجيرة - الإمارات العربية المتحدة

    هاتف: 2230000 9 971+

    ايميل: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

    twitter facebook