أنت هنا: الرئيسيةرياضةالفجيرة يكسب العروبة ويعزز وصافته لدوري الهواة

الفجيرة يكسب العروبة ويعزز وصافته لدوري الهواة مميز

كتبه  الفجيرة اليومية نشر في رياضة الأحد, 11 شباط/فبراير 2018 08:56
قيم الموضوع
(0 أصوات)

عزز الفجيرة وصافته بفوز صعب على حساب جاره العروبة بهدف وحيد حمل توقيع الأرجنتيني دانيلو خلال اللقاء الذي جمعهما أمس على ملعب الأخير في ختام مواجهات الأسبوع الثاني عشر لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم، انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بعد أن نجح الفريق العرباوي في الصمود رغم النقص العددي المبكر جراء طرد المدافع نايف سلطان عند الدقيقة السابعة بسبب الخشونة الزائدة. 
وفي الشوط الثاني واصل أصحاب الأرض التصدي لكل الكرات حتى تمكن الأرجنتيني دانيلو كاراندو من فك شفرة الدفاع ومغازلة الشباك عند الدقيقة 83 مستفيداً من الكرة العرضية التي صنعها الكاميروني عمر كوسوكو.
وبهذا الفوز يواصل «الذئاب» بقيادة الأسطورة دييجو مارادونا مطاردة الصدارة ليرفع رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثاني، فيما تضاءلت حظوظ العروبة في اللحاق بركب المقدمة بعد أن تجمد رصيده عند ال16 نقطة للأسبوع الرابع على التوالي، أدار المباراة الحكم عبدالله العاجل.

 

وعلى ملعبه، حول مسافي تأخره إلى فوز 4-2 على ضيفه مصفوت بعد مباراة مثيرة افتتح الأخير التسجيل في الدقيقة 13 عن طريق الفرنسي فاتري ساخي ثم أضاف خليفة بن لاحج الهدف الثاني قبل أن يقلب مسافي الطاولة بأربعة أهداف متوالية سجل منها سالم الشهياري أبرز نجوم المباراة ثلاثة أهداف «هاتريك» في الدقائق 47 و65 و72 وأضاف سعيد سالم الهدف الرابع عند الدقيقة 85 وبهذا الفوز يرفع مسافي رصيده إلى 14 نقطة ويبقى مصفوت عند نقاطه ال17 السابقة. أدار المباراة الحكم إبراهيم سلطان.
وعلى ملعب خورفكان، كان التعادل السلبي من نصيب أصحاب الأرض والذيد بعد مباراة متكافئة من الفريقين وبهذه النتيجة يصبح خورفكان برصيد 14 نقطة والذيد 11 نقطة. أدار المباراة الحكم زايد العولقي.

الخليج

 

 

تم قراءته 665 مره

رأيك في الموضوع

 

 جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الفجيرة اليومية الالكترونية

و كافة الحقوق محفوظه ولا يجوز طباعة أي جزء من الموقع من دون موافقة خطية ، والآراء الوارده هنا لا تعبر عن رأي االصحيفة، والناشر لايتحمل أي مسؤولية مهما كانت تبعاتها ناشئة أو متصلة بمحتويات هذا الموقع

 

 

 

    المتواجدون الآن

    96 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

    اتصل بنا

    ص.ب: 738 الفجيرة - الإمارات العربية المتحدة

    هاتف: 2230000 9 971+

    ايميل: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

    twitter facebook