أنت هنا: الرئيسيةرياضة309 متسابقين سجلوا في هاكاثون الفجيرة

309 متسابقين سجلوا في هاكاثون الفجيرة مميز

كتبه  الفجيرة اليومية نشر في رياضة الأربعاء, 07 شباط/فبراير 2018 09:43
قيم الموضوع
(0 أصوات)

أنهت جامعة عجمان «مقر الفجيرة» جميع استعداداتها لاستضافة هاكاثون الإمارات - إصدار الفجيرة، والذي تنظمه الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات بالتعاون مع الجامعة تحت شعار (بيانات من أجل السعادة)، وذلك في حرم الجامعة بالفجيرة خلال الفترة من 11-13 فبراير الجاري.

ووصل عدد المسجلين إلى 309 متسابقين، متجاوزة بذلك الرقم المتوقع للمشاركين والمقدر قبل انطلاقة الهاكاثون بحوالي 200 متسابق. ويتزامن تنظيم مشروع هاكاثون الفجيرة مع فعاليات شهر الإمارات للابتكار (فبراير 2018)، الذي تنظمه إمارة الفجيرة خلال الفترة من 8-14 فبراير الجاري، ويمثل المشروع فرصة للمئات من شباب الجامعات لاستخدام البيانات المفتوحة كأداة لنشر ثقافة الابتكار وتعزيز النمو الاقتصادي بالدولة.

وقال الأستاذ الدكتور علي أبو النور، مدير جامعة عجمان مقر الفجيرة، إن الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات جهة رائدة دأبت على تقديم المبادرات المتميزة والجديدة في عدة مجالات وفي طليعتها الثورة الصناعية الرابعة والذكاء الاصطناعي. وإن مبادرتها اليوم المتمثلة في الشراكة مع الجامعة لتنظيم هاكاثون الإمارات - إصدار الفجيرة، خير دليل على تلك الريادة التي تهدف إلى دعم الابتكار في شهر الإمارات للابتكار (فبراير 2018م)، والاستفادة من العقول الشابة وتفاعلها مع البيانات للوصول إلى حلول مبتكرة لمواجهة التحديات التي تواجه المجتمع في جميع المجالات، ونشر السعادة في ربوع البلاد. من جانبه قال حمد عبيد المنصوري مدير عام الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات: يسعدنا التعاون مع جامعة عجمان مقر الفجيرة، هذا الصرح الأكاديمي الوطني الذي يعمل على تهيئة أجيالنا الشابة للمساهمة في صنع المستقبل الأكثر إشراقاً لدولة الإمارات.

البيان

 

 

تم قراءته 1023 مره

رأيك في الموضوع

 

 جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الفجيرة اليومية الالكترونية

و كافة الحقوق محفوظه ولا يجوز طباعة أي جزء من الموقع من دون موافقة خطية ، والآراء الوارده هنا لا تعبر عن رأي االصحيفة، والناشر لايتحمل أي مسؤولية مهما كانت تبعاتها ناشئة أو متصلة بمحتويات هذا الموقع

 

 

 

    المتواجدون الآن

    120 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

    اتصل بنا

    ص.ب: 738 الفجيرة - الإمارات العربية المتحدة

    هاتف: 2230000 9 971+

    ايميل: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

    twitter facebook