أنت هنا: الرئيسيةرياضة“الفجيرة للترايثلون” الأول على المواطنين والعرب في بطولة جبل علي للترايثلون

“الفجيرة للترايثلون” الأول على المواطنين والعرب في بطولة جبل علي للترايثلون مميز

كتبه  الفجيرة برس نشر في رياضة الأحد, 14 كانون2/يناير 2018 09:43
قيم الموضوع
(0 أصوات)

أحرز لاعب فريق الفجيرة لرياضة الترايثلون محسن حسن آل علي المركز الأول على اللاعبين المواطنين والعرب، والثاني بالمجموع العام في بطولة جبل علي للترايثلون والتي استضافتها إمارة دبي بمشاركة نخبة من أبطال ومحبي الترايثلون في الإمارات ومن مختلف دول العالم.

وأسفرت النتائج عن فوز الألماني سباستيان هيرزنج بالمركز الأول بمدة زمنية 1:05:55 ساعة، وحل بالمركز الثاني محسن آل علي بزمن وقدره، 1:06:37، وجاء بالمركز الثالث الإيطالي ماثيو جييين بزمن بلغ 1:08:14.

وتقدم اللاعب محسن حسن آل علي بالشكر والتقدير لسمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة ” حفظه الله”، للدعم اللامحدود والرعاية الكريمة التي قادت للنقلة النوعية المميزة التي تعيشها رياضة “الرجل الحديدي”، كما أثنى على المتابعة وتوفير عوامل النجاح التي يقدمها نادي الفجيرة للفنون القتالية ومديره العميد أحمد حمدان الزيودي والذي ساهم بتعزيز النجاح بإنجازات أكبر .

 

الفجيرة اليوم

تم قراءته 666 مره

رأيك في الموضوع

 

 جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الفجيرة اليومية الالكترونية

و كافة الحقوق محفوظه ولا يجوز طباعة أي جزء من الموقع من دون موافقة خطية ، والآراء الوارده هنا لا تعبر عن رأي االصحيفة، والناشر لايتحمل أي مسؤولية مهما كانت تبعاتها ناشئة أو متصلة بمحتويات هذا الموقع

 

 

 

    المتواجدون الآن

    340 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

    اتصل بنا

    ص.ب: 738 الفجيرة - الإمارات العربية المتحدة

    هاتف: 2230000 9 971+

    ايميل: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

    twitter facebook