أنت هنا: الرئيسيةرياضةالفجيرة تعد العدة لاستقبال ماراثون الوفاء للقائد

الفجيرة تعد العدة لاستقبال ماراثون الوفاء للقائد مميز

كتبه  الفجيرة برس نشر في رياضة الخميس, 07 كانون1/ديسمبر 2017 12:22
قيم الموضوع
(0 أصوات)

تواصل اللجنة العليا المنظمة لماراثون رسالة الوفاء للقائد صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، استعداداتها لانطلاقة النسخة السادسة من المبادرة الوطنية والتي تقام برعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية، والذي سينطلق من مدينة حتا في الثالث والعشرين من ديسمبر الجاري.
قام وفد اللجنة المنظمة بزيارة لإمارة الفجيرة للتعرف الى خط سير السباق البالغ طوله أكثر من 21 كيلومترا، ويطوف كافة أرجاء الإمارة والذي سيرتاده العداؤون عند وصولهم لعروس الساحل الشرقي التي تمثل المحطة الثانية في الماراثون التشريفي.
وأعلن الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي رئيس اتحاد الإمارات لبناء الأجسام أنه سيكون في واجهة المشاركين في النسخة السادسة وامتداداً للمشاركات السابقة عند وصول حملة الرسالة إلى إمارة الفجيرة قادمة من مدينة حتا، لافتاً إلى أن توجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة وسمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة تؤكد على ضرورة التواجد في جميع النشاطات الوطنية ودعم كل المبادرات التي تنمي الروح الوطنية، لافتاً إلى أن ماراثون الوفاء للقائد يحمل معاني وطنية واجتماعية مميزة أكبر من كونها رياضية.

 

ووصف عبدالله الشرقي ترجمة اللجنة المنظمة لرسالة الوفاء للقائد إلى ست لغات عالمية هي الفرنسية والألمانية والإسبانية والصينية والروسية والإنجليزية بأنه قاد لتوسيع المشاركة في ماراثون الوفاء للقائد، وأثنى على مشاركة عدائين عالميين في النسخة الحالية ووصف ذلك بأنه من منجزات نجاح النسخ السابقة.
من جهته، أعلن رئيس اللجنة المنظمة صالح محمد حسن عن مؤتمر صحفي سيعقد مطلع الأسبوع المقبل للكشف عن تفاصيل جديدة للنسخة الحالية تتعلق بانطلاقة الحدث والأماكن التي سيمر بها حملة الرسالة من العدائين الذين يمثلون أكثر من 77 دولة إلى جانب أبناء الإمارات والمقيمين على أرضها الطيبة، كما كشف صالح عن فعاليات مصاحبة للماراثون التشريفي ستقام بإمارة الفجيرة. 

الخليج 

تم قراءته 899 مره

رأيك في الموضوع

 

 جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الفجيرة اليومية الالكترونية

و كافة الحقوق محفوظه ولا يجوز طباعة أي جزء من الموقع من دون موافقة خطية ، والآراء الوارده هنا لا تعبر عن رأي االصحيفة، والناشر لايتحمل أي مسؤولية مهما كانت تبعاتها ناشئة أو متصلة بمحتويات هذا الموقع

 

 

 

    المتواجدون الآن

    66 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

    اتصل بنا

    ص.ب: 738 الفجيرة - الإمارات العربية المتحدة

    هاتف: 2230000 9 971+

    ايميل: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

    twitter facebook