أنت هنا: الرئيسيةرياضةولي عهد الفجيرة يستقبل أعضاء منتخب الإمارات للتايكواندو

ولي عهد الفجيرة يستقبل أعضاء منتخب الإمارات للتايكواندو مميز

كتبه  الفجيرة برس نشر في رياضة الثلاثاء, 05 أيلول/سبتمبر 2017 20:24
قيم الموضوع
(0 أصوات)

استقبل سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، صباح أمس الاثنين 4 سبتمر 2017، في مكتبه بالديوان الأميري، أعضاء منتخب الإمارات للتايكواندو، بمناسبة حضورهم المميز في بطولة العالم للناشئين للتايكواندو، المقامة في شرم الشيخ بمصر خلال الشهر الماضي، وفوز لاعب المنتخب الوطني ونادي الشارقة عبد الله غلوم المازمي بالميدالية البرونزية بالبطولة.
وقام سمو ولي العهد بتكريم اللاعب المازمي صاحب الميدالية البرونزية، التي تعد الأولى لتايكواندو الإمارات على مستوى بطولات العالم للناشئين منذ انطلاق ممارسة اللعبة، وهنأه سموه على الانجاز المتميز الذي حققه في البطولة، مشدداً على ضرورة الحفاظ على هذا النجاح، وتتويجه بمزيد من الانتصارات والجوائز.
وتوجه سمو ولي العهد بالتحية والتقدير لأعضاء منتخب الإمارات للتايكواندو على حضورهم المتميز في البطولة، مشدداً على أهمية خوض منافساتهم المقبلة بأعلى درجات المثابرة والالتزام، والعمل بجد لتحقيق المزيد من الانجازات على المستوى العربي والعالمي، مؤكداً أن أي إنجاز يحققونه هو لبنة في صرح كبير وشامخ للدولة نتطلع جميعاً أن نكون أعضاء فاعلين في بنائه والحفاظ على إنجازاته ومكتسباته.
واستمع سموه إلى إيجاز قدمه رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات للتايكواندو، العميد أحمد حمدان الزيودي عن المنافسات التي خاضها المنتخب في بطولة العالم للناشئين للتايكواندو، مشيداً بالجهود التي بذلها الجهاز الفني بقيادة مدرب المنتخب الوطني المواطن عبد الله حاتم لتحقيق هذا الانجاز الكبير.
وبدوره تقدم أحمد حمدان الزيودي إلى سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، والرئيس الفخري لاتحاد الإمارات للتايكواندو، بالتهاني والتبريكات على هذا الانجاز التاريخي، شاكراً لسموه دعمه اللامحدود الذي أسهم في تحقيق هذا الانجاز، مؤكداً أن توصيات سموه كما كانت دائماً ستكون دليل عمل للمنتخب في المرحلة المقبلة.
حضر اللقاء، سعادة سالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي العهد، وزايد السويدي نائب رئيس اتحاد التايكواندو .

تم قراءته 1973 مره

رأيك في الموضوع

 

 جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الفجيرة اليومية الالكترونية

و كافة الحقوق محفوظه ولا يجوز طباعة أي جزء من الموقع من دون موافقة خطية ، والآراء الوارده هنا لا تعبر عن رأي االصحيفة، والناشر لايتحمل أي مسؤولية مهما كانت تبعاتها ناشئة أو متصلة بمحتويات هذا الموقع

 

 

 

    المتواجدون الآن

    80 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

    اتصل بنا

    ص.ب: 738 الفجيرة - الإمارات العربية المتحدة

    هاتف: 2230000 9 971+

    ايميل: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

    twitter facebook