أنت هنا: الرئيسيةآخر الاخبارمحمد بن راشد ومحمد بن زايد يبحثان عددا من القضايا الوطنية والإقليمية

محمد بن راشد ومحمد بن زايد يبحثان عددا من القضايا الوطنية والإقليمية مميز

كتبه  الفجيرة برس نشر في أخبار الأربعاء, 09 آب/أغسطس 2017 17:20
قيم الموضوع
(0 أصوات)

التقى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وأخوه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في دبي ظهر اليوم.

وقد تجاذب سموهما أطراف الحديث حول عدد من الأمور والقضايا الوطنية والإقليمية سياسيا واقتصاديا واجتماعيا والتأكيد على أهمية السلام في المنطقة بما ينعكس إيجابا على المصالح الوطنية لشعبنا ومجتمعنا وتعزيز مكانة دولتنا كدولة خير وعطاء وراعية للسلام والاستقرار الإقليمي والدولي.

حضر اللقاء الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وسمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني، ومحمد بن أحمد البواردي وزير دولة لشؤون الدفاع والدكتور سلطان بن أحمد الجابر وزير دولة وخلدون خليفة المبارك رئيس جهاز الشؤون التنفيذية.

كما حضره وكيل ديوان ولي عهد أبوظبي محمد مبارك المزروعي، ومدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي خليفة سعيد سليمان، وعدد من المسؤولين.

  • دبي - وام

 

تم قراءته 126 مره

رأيك في الموضوع

 

 جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الفجيرة اليومية الالكترونية

و كافة الحقوق محفوظه ولا يجوز طباعة أي جزء من الموقع من دون موافقة خطية ، والآراء الوارده هنا لا تعبر عن رأي االصحيفة، والناشر لايتحمل أي مسؤولية مهما كانت تبعاتها ناشئة أو متصلة بمحتويات هذا الموقع

 

 

 

    المتواجدون الآن

    98 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

    اتصل بنا

    ص.ب: 738 الفجيرة - الإمارات العربية المتحدة

    هاتف: 2230000 9 971+

    ايميل: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

    twitter facebook