أنت هنا: الرئيسيةآخر الاخبارتحقيقات عقارية بالفيديو والصور‎.. محمد بن راشد يطلق مشروع "مرسى العرب" بقيمة 6.3 مليار درهم في مدينة جميرا

بالفيديو والصور‎.. محمد بن راشد يطلق مشروع "مرسى العرب" بقيمة 6.3 مليار درهم في مدينة جميرا مميز

كتبه  الفجيرة برس نشر في تحقيقات عقارية الإثنين, 15 أيار 2017 10:04
قيم الموضوع
(0 أصوات)

أطلق الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي  مشروع "مرسى العرب" بقيمة 6.3 مليار درهم في مدينة جميرا بإمارة دبي، وذلك ضمن خطة شركة دبي القابضة لتطوير مدينة جميرا.

وأوضحت شركة دبي القابضة في بيان لها  أن المشروع يمتد على مساحة 4 مليون قدم مربع، ويتكون من جزيرتين على طرفي "برج العرب جميرا" إحداهما للترفيه والسياحة العائلية وأخرى لمنتجع يمتد على مساحة 2.2 كيلو متر على الواجهة البحرية للإمارة.

وأشارت إلى ان المشروع سيتضمن مرسى وناديا خاصا لليخوت، إلى جانب مطاعم ومقاه متنوعة ومسرح عالمي للعروض الحية بسعة 1000 مقعد، ومهبط للطائرات، ومركز للتسوق تبلغ مساحته 20 ألف متر مربع، و300 شقة سكنية و140 فيلا مطلة على مياه الخليج العربي، ومجمع بمساحات مكتبية لاستقطاب الشركات العالمية لاعتماد هذا الموقع كمقر لمكاتبها الإقليمية، إضافة إلى مركز مؤتمرات متعدد الاستخدامات.

ولفتت إلى أنه من المقرر أن تنطلق الأعمال الإنشائية للمشروع في يونيو 2017، وعلى أن يتم استكماله عام 2020.

وأضافت أن المشروع سيحل محل مشروع "وايلد وادي" الحالي، حيث سيتم نقل الحديقة المائية "وايلد وادي" إلى محاذاة شاطئ الجزيرة بمساحة تفوق ضعف مساحتها الحالية وستضم جولات وألعابا مائية جديدة.

 

 
 

 

تم قراءته 6855 مره

رأيك في الموضوع

 

 جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الفجيرة اليومية الالكترونية

و كافة الحقوق محفوظه ولا يجوز طباعة أي جزء من الموقع من دون موافقة خطية ، والآراء الوارده هنا لا تعبر عن رأي االصحيفة، والناشر لايتحمل أي مسؤولية مهما كانت تبعاتها ناشئة أو متصلة بمحتويات هذا الموقع

 

 

 

    المتواجدون الآن

    344 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

    اتصل بنا

    ص.ب: 738 الفجيرة - الإمارات العربية المتحدة

    هاتف: 2230000 9 971+

    ايميل: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

    twitter facebook