أنت هنا: الرئيسيةآخر الاخبارتحقيقات عقاريةأسعار المنازل في لندن تسجل أكبر تراجع سنوي منذ ثماني سنوات

أسعار المنازل في لندن تسجل أكبر تراجع سنوي منذ ثماني سنوات مميز

كتبه  الفجيرة برس نشر في تحقيقات عقارية الإثنين, 24 نيسان/أبريل 2017 11:57
قيم الموضوع
(0 أصوات)

سجلت أسعار المنازل في لندن أكبر انخفاض سنوي لها منذ ما يقرب من ثماني سنوات في أبريل/نيسان، حيث قام المشترون بتجنب المناطق المركزية في العاصمة.

انخفض متوسط سعر الطلب في لندن  بنسبة 1.5 %  ليصل إلى 636.7 ألف إسترليني  813 (ألف دولار أمريكي) هذا الشهر عن العام السابق، وهو أكبر انخفاض سنوي منذ مايو/أيار 2009، وفقا لموقع "رايتموف" اليوم الإثنين. 

وكان أداء سوق الإسكان في لندن أقل من بقية أنحاء البلاد منذ بداية عام 2016 بعد أن تأثر الطلب بالتقييمات المرتفعة، وخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي وزيادة الضرائب على المستثمرين، وتعاني المساكن الأكثر تكلفة من معاناة أكبر حيث سجلت المناطق الداخلية في لندن انخفاضا سنويا نسبته 4.2 % بينما ارتفعت الأسعار في ضواحيها الخارجية الأرخص بنسبة 1.7 %.

وبالنسبة للمملكة المتحدة ككل، ارتفعت الأسعار بنسبة 1.1 % على أساس شهري في أبريل/نيسان، وفقا لما ذكره "رايتموف"، ولا يزال هذا المعدل أبطأ من متوسط المكاسب الشهرية التي بلغت 1.6 %  في هذا الوقت من السنة خلال السنوات السبع الماضية، وكانت الزيادة السنوية البالغة 2.2 % هي الأضعف منذ أبريل/نيسان 2013.

قد يشير فقدان الزخم إلى أن المشترين أصبحوا أكثر حذرا، حيث إن تسارع وتيرة التضخم يضعف الأرباح الحقيقية، وبدء العملية الرسمية في المملكة المتحدة لترك الاتحاد الأوروبي يؤثر على التطلعات الاقتصادية.

وأظهر تقرير منفصل من شركة" ديلويت" اليوم أن ثقة المستهلكين انخفضت في الربع الأول وتم إجراء الاستطلاع الذي شمل 3 آلاف بريطاني بين 17 و 20 مارس/آذار.

وكالات

تم قراءته 6993 مره

رأيك في الموضوع

 

 جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الفجيرة اليومية الالكترونية

و كافة الحقوق محفوظه ولا يجوز طباعة أي جزء من الموقع من دون موافقة خطية ، والآراء الوارده هنا لا تعبر عن رأي االصحيفة، والناشر لايتحمل أي مسؤولية مهما كانت تبعاتها ناشئة أو متصلة بمحتويات هذا الموقع

 

 

 

    المتواجدون الآن

    342 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

    اتصل بنا

    ص.ب: 738 الفجيرة - الإمارات العربية المتحدة

    هاتف: 2230000 9 971+

    ايميل: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

    twitter facebook