أنت هنا: الرئيسيةآخر الاخبارتحقيقات عقارية«إيجل هيلز»: إنجاز «شاطئ الفجيرة والعنوان» 2019

«إيجل هيلز»: إنجاز «شاطئ الفجيرة والعنوان» 2019 مميز

كتبه  الفجيرة برس نشر في تحقيقات عقارية الأربعاء, 19 نيسان/أبريل 2017 12:57
قيم الموضوع
(0 أصوات)

أكد أحمد شبيل مدير تطوير الأعمال في شركة “إيجل هيلز” إنجاز وتسليم مشروعي شاطئ الفجيرة والعنوان عام 2019، وأطلقت الشركة أمس في معرض سيتي سكيب أبوظبي مشروعها الجديد «شاطئ الفجيرة» والذي يعد المشروع الثاني لـ«إيجل هيلز» في دولة الإمارات ويأتي في إطار الاستراتيجية الجديدة للشركة والتي تركز على الإمارات الشمالية.

ونوه إلى أن مشروع شاطئ الفجيرة يضم فندق «ذا بالاس» الفاخر من فئة الخمس نجوم والذي يتألف من 162 غرفة وثلاثة مقاهٍ ومطاعم تقدم أفضل المأكولات العالمية بالإضافة إلى صالة ألعاب رياضية متطورة وحوضي سباحة مستقلين للبالغين والأطفال، كما يضم المشروع المجمّع السكني المغلق الراقي والذي يتكون من 84 فيلا، تشمل خيارات مؤلفة من غرفتين، ثلاث وأربع غرف وتتميز بإطلالات رائعة على الشاطئ أو الحديقة أو المدينة.

ويقع «شاطئ الفجيرة» على بعد 8 دقائق من المطار المحلي و25 دقيقة من حدود سلطنة عمان، ما يجعله الوجهة الأفضل للإجازات العائلية وهواة المغامرة وحتى رجال الأعمال.

وأوضح أن المشروع الثاني للشركة هو مشروع «العنوان الفجيرة منتجع وسبا» والذي يضم عند الانتهاء منه أربعة مبان سكنية تضم 170 وحدة سكنية مزودة بالخدمات الراقية وشققاً مفروشة و10 فيلات، بالإضافة إلى فندق فاخر يوفر جميع وسائل الراحة لتلبية احتياجات النزلاء من رجال الأعمال والزوار، مثل مرافق الصحة العامة والمطاعم الراقية والعصرية.

البيان .

تم قراءته 7078 مره

رأيك في الموضوع

 

 جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الفجيرة اليومية الالكترونية

و كافة الحقوق محفوظه ولا يجوز طباعة أي جزء من الموقع من دون موافقة خطية ، والآراء الوارده هنا لا تعبر عن رأي االصحيفة، والناشر لايتحمل أي مسؤولية مهما كانت تبعاتها ناشئة أو متصلة بمحتويات هذا الموقع

 

 

 

    المتواجدون الآن

    348 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

    اتصل بنا

    ص.ب: 738 الفجيرة - الإمارات العربية المتحدة

    هاتف: 2230000 9 971+

    ايميل: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

    twitter facebook