أنت هنا: الرئيسيةآخر الاخبارمعارضشمسة الشرقي تفتتح الدورة الثالثة لمعرض صفر تسعة الخيري

شمسة الشرقي تفتتح الدورة الثالثة لمعرض صفر تسعة الخيري مميز

كتبه  الفجيرة برس نشر في معارض الجمعة, 08 نيسان/أبريل 2016 19:19
قيم الموضوع
(0 أصوات)


افتتحت الشيخة شمسة بنت حمد بن محمد الشرقي مساء   الأربعاء في قاعة الشيخ خليفة في الفجيرة معرض " صفر تسعة " الخيري للسيدات في دورته الثالثة، و الذي يستمر لأربعة أيام ، بمشاركة 62 سيدة إماراتية وخليجية وعربية ، ويذهب ريع المعرض لإنشاء مجموعة أصدقاء مرضى السكري في إمارة الفجيرة .
و قامت الشيخة شمسة بنت حمد بن محمد الشرقي راعية المعرض ترافقها الشيخة سارة بنت حمد بن محمد الشرقي والشيخة مدية بنت حمد بن محمد الشرقي , و عدد من الشيخات وعضوتا المجلس الوطني الاتحادي سعادة عفراء البسطي و سعادة علياء الجاسم و خبيرة التجميل اللبنانية السيدة ليلى عبيد الى جانب عدد من سيدات المجتمع بجولة على أجنحة المشاركات في المعرض .

 

 

 
وأوضحت الشيخة شمسة الشرقي أن هدف معرض صفر تسعة في الأساس الارتقاء بمستوى المرأة الإماراتية في إمارة الفجيرة وخارجها وتمكينها وتطوير دورها في مختلف المجالات، وتثمين عطائها المتواصل ومشاركتها محليا و عالميا.
وأشارت الشيخة شمسة الشرقي إلى أن المرأة في إمارة الفجيرة بحاجة إلى مثل هذه المعارض للمشاركة فيها، وأنها تعد فرصة جيدة للمبتدئات وأصحاب المشاريع الصغيرة في أن تجد المكان المناسب لعرض منتجها بطريقة راقية ومميزة بالإضافة إلى التعرف على خبرات غيرها من المشاركات وتجارب سيدات الأعمال الرائدات والاستفادة منهن لبدء مشاريع جديدة وخوض ميدان العمل .
كما يوفر المعرض الفرصة لسيدات الأعمال لعرض منتجاتهن والتعرف على احتياجات السوق من خلال التعامل المباشر مع المستهلكين
وتعرض سيدات الأعمال الإماراتيات والخليجيات والعربيات المشاركات في الدورة الثالثة أحدث تصاميمهن في مجال الأزياء والعباءات والإكسسوارات والعطور والديكور وغيرها من المشغولات النسائية والتصاميم المتنوعة .
كما سيشهد المعرض هذا العام ولأول مرة حوارات ملهمة في المجلس النسائي الذي يستضيف نخبة من النساء الإماراتيات و العربيات المبدعات يعرضن قصص نجاحهن و ينقلن تجاربهن و خبراتهن للجمهور بهدف تشجيع المشاركات وزوار المعرض وسيدات الأعمال الجدد وحثّهن على مواصلة العطاء بمزيد من التصميم والإرادة.
ويحظى المعرض برعاية كبيرة من مجلة هي كشريك اعلامي و عدد من المؤسسات المحلية بالفجيرة مثل هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام ، اتصالات ، شركة استرا ، صندوق رعاية الشباب ، الفجيرة لخدمات الطيران ، ميناء الفجيرة ، مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية ، صناعات اسمنت الفجيرة ، بنك الفجيرة الوطني ،المنطقة الحرة و فندق ميلينيوم الفجيرة 

تم قراءته 25477 مره

رأيك في الموضوع

 

 جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الفجيرة اليومية الالكترونية

و كافة الحقوق محفوظه ولا يجوز طباعة أي جزء من الموقع من دون موافقة خطية ، والآراء الوارده هنا لا تعبر عن رأي االصحيفة، والناشر لايتحمل أي مسؤولية مهما كانت تبعاتها ناشئة أو متصلة بمحتويات هذا الموقع

 

 

 

    المتواجدون الآن

    344 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

    اتصل بنا

    ص.ب: 738 الفجيرة - الإمارات العربية المتحدة

    هاتف: 2230000 9 971+

    ايميل: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

    twitter facebook