أنت هنا: الرئيسيةآخر الاخباربورصة عقارية«خبير دولي»: ضعف الاقتصاد الأمريكي وأسعار النفط وراء تذبذب الأسواق العالمية

«خبير دولي»: ضعف الاقتصاد الأمريكي وأسعار النفط وراء تذبذب الأسواق العالمية مميز

كتبه  العقاريه نيوز نشر في بورصة عقارية الثلاثاء, 20 تشرين1/أكتوير 2015 15:20
قيم الموضوع
(0 أصوات)

ذكر المدير التنفيذي لإدارة السندات بمؤسسة «ثردنيدل لإدارة الأصول – كولومبيا» ديفيد اولفانت، أن هناك أسبابا رئيسية ساهمت في تذبذب الأسواق العالمية أخيرا، أبرزها اداء الاقتصاد الأمريكي وقرارات السياسة النقدية، وتقلبات أسعار النفط وتباطؤ معدل نمو الاقتصاد الصيني، مضيفا خلال ندوة أقامتها الهيئة العامة للاستثمار اليوم، إن المصدر الرئيسي للعديد من الصعوبات الاقتصادية العالمية السياسة النقدية للاحتياطي الفيدرالي الأمريكي، التي لم توفق حتى الآن في دفع الاقتصاد الأمريكي للتعافي القوي كما كان متوقعا.
ولفت الى أنه في ظل توقعات استمرار تقلبات أسعار النفط وعدم ظهور بوادر تعاف ملحوظ في الأفق، فمن المنتظر أن تبقى معدلات التضخم في الولايات المتحدة، دون المستوى المستهدف في سياسة البنك المركزي الأمريكي.
وذكر أن هذا الأمر انعكس بصورة واضحة على تراجع أسواق الأسهم في الولايات المتحدة والعالم، وذلك بعد الإبقاء على معدلات الفائدة قرب الصفر لفترة قاربت 7 سنوات، مشيرا إلى أن تباطؤ نمو الاقتصاد الصيني كان أحد أسباب هبوط أسعار الطاقة والسلع الأولية.

تم قراءته 14086 مره

رأيك في الموضوع

 

 جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الفجيرة اليومية الالكترونية

و كافة الحقوق محفوظه ولا يجوز طباعة أي جزء من الموقع من دون موافقة خطية ، والآراء الوارده هنا لا تعبر عن رأي االصحيفة، والناشر لايتحمل أي مسؤولية مهما كانت تبعاتها ناشئة أو متصلة بمحتويات هذا الموقع

 

 

 

    المتواجدون الآن

    344 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

    اتصل بنا

    ص.ب: 738 الفجيرة - الإمارات العربية المتحدة

    هاتف: 2230000 9 971+

    ايميل: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

    twitter facebook