أنت هنا: الرئيسيةآخر الاخبارمحمد بن حمد الشرقي: الفجيرة تحظى بإمكانات كبيرة

محمد بن حمد الشرقي: الفجيرة تحظى بإمكانات كبيرة مميز

كتبه  الفجيرة اليومية نشر في أخبار الإثنين, 12 آذار/مارس 2018 19:32
قيم الموضوع
(0 أصوات)

وصف سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة "الإمارة بأنها جوهرة"... مؤكداً أنها تحظى بإمكانات كبيرة في مجال البنية التحتية، إلى جانب المجالات الثقافية والسياحية والتي تعد بمستقبل أفضل للإمارة.

     
صحيفة الفجيرةاليومية – وام:
 
أكد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة في حديث مع وكالة أنباء الإمارات "وام"، حول العمل الجاري حالياً على استكمال الخطة الرئيسية للفجيرة: "سيبقى ميناء الفجيرة ومنطقة الفجيرة الصناعية للنفط FOIZ إضافة إلى الصناعات ذات الصلة بتزويد السفن بالوقود جنباً إلى جنب مع المنطقة الحرة في الفجيرة، جزءا أساسياً من اقتصادنا وخططنا للتنمية".
 
وأضاف سموه "لكن هناك العديد من الجوانب أخرى التي نحتاج إلى التركيز عليها"، ملقياً الضوء في هذا الشأن على المجالات الثقافية والسياحية، موضحاً أن هذه المجالات ستحظى باهتمام أكبر خلال الفترة القادمة.
 
وأشار إلى "أن لدى إمارة الفجيرة أكبر عدد من القرى التراثية حيث يمكن العثور عليها بكل وادٍ، أينما كان هناك مصدر للمياه، وبدلاً من أن تتلاشى هذه القرى عبر الزمن، أخذت هذه القرى في الازدهار والنمو".
تم قراءته 76 مره

رأيك في الموضوع

 

 جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الفجيرة اليومية الالكترونية

و كافة الحقوق محفوظه ولا يجوز طباعة أي جزء من الموقع من دون موافقة خطية ، والآراء الوارده هنا لا تعبر عن رأي االصحيفة، والناشر لايتحمل أي مسؤولية مهما كانت تبعاتها ناشئة أو متصلة بمحتويات هذا الموقع

 

 

 

    المتواجدون الآن

    49 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

    اتصل بنا

    ص.ب: 738 الفجيرة - الإمارات العربية المتحدة

    هاتف: 2230000 9 971+

    ايميل: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

    twitter facebook