أنت هنا: الرئيسيةآخر الاخبارحاكم الفجيرة يزور أحمد خليفة السويدي

حاكم الفجيرة يزور أحمد خليفة السويدي مميز

كتبه  الفجيرة برس نشر في أخبار الأربعاء, 17 كانون2/يناير 2018 09:07
قيم الموضوع
(0 أصوات)

زار صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، يرافقه سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، والشيخ مكتوم بن حمد الشرقي، معالي أحمد خليفة السويدي، ممثل صاحب السمو رئيس الدولة، وذلك بمنزله في مدينة أبوظبي.

وتبادل صاحب السمو حاكم الفجيرة مع معالي أحمد خليفة السويدي الأحاديث الودية، معرباً سموه عن تمنياته له بموفور الصحة والشفاء العاجل. وأعرب معالي أحمد خليفة السويدي عن بالغ الشكر والعرفان لصاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي لاهتمام سموه وزيارته، داعياً الله عز وجل أن يحفظ دولة الإمارات وقيادتها الرشيدة التي تحرص دائماً على التواصل مع أبناء شعبها.

رافق صاحب السمو حاكم الفجيرة في الزيارة، معالي سعيد الرقباني، مستشار صاحب السمو حاكم الفجيرة، ومحمد سعيد الضنحاني، مدير الديوان الأميري، وسالم الزحمي، مدير مكتب ولي العهد.

 

كما استقبل صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، صباح أمس، في قصر سموه بالرميلة، الطفلة المواطنة ميرة، رفقة والدها إبراهيم الخزيمي، بمناسبة فوزها بالمسابقة العالمية لمنظمة «PAMA» العالمية للحساب الذهني الياباني، والتي أقيمت في مدينة جوهانسبرغ بجنوب أفريقيا. وهنأ صاحب السمو حاكم الفجيرة، الطفلة ميرة على هذا الإنجاز العالمي، معرباً عن سعادته بالمستوى العلمي الرفيع الذي بلغه أبناء الإمارات، والذي يجسد نجاح السياسة الإماراتية بالاستثمار في الإنسان، بوصفه أحد أعمدة التطور الحضاري في الدولة. ودعا سموه والد الطفلة ميرة إلى المزيد من العمل، والارتقاء بمستوى العلمي لطفلته ميرة لتحافظ على تميزها، مؤكداً دعمه الكامل لها، ولكل أبناء الإمارات في مشوار تميزهم.

الإتحاد 

 

تم قراءته 333 مره

رأيك في الموضوع

 

 جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الفجيرة اليومية الالكترونية

و كافة الحقوق محفوظه ولا يجوز طباعة أي جزء من الموقع من دون موافقة خطية ، والآراء الوارده هنا لا تعبر عن رأي االصحيفة، والناشر لايتحمل أي مسؤولية مهما كانت تبعاتها ناشئة أو متصلة بمحتويات هذا الموقع

 

 

 

    المتواجدون الآن

    40 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

    اتصل بنا

    ص.ب: 738 الفجيرة - الإمارات العربية المتحدة

    هاتف: 2230000 9 971+

    ايميل: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

    twitter facebook