أنت هنا: الرئيسيةآخر الاخبارمحمد بن زايد يهدي المواليد المواطنين الجدد«أمنتك بلادك»

محمد بن زايد يهدي المواليد المواطنين الجدد«أمنتك بلادك» مميز

كتبه  الفجيرة برس نشر في أخبار الإثنين, 08 كانون2/يناير 2018 08:25
قيم الموضوع
(0 أصوات)
بدأت إدارات الجنسية في الدولة تسليم ذوي المواليد الجدد تذكار «أمنتك بلادك»، المقدم من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وهي بادرة تتضمن تذكاراً رمزياً «لعيال زايد» الجدد ورسالة تحتوي على القيم النبيلة التي غرسها زايد في نفوس أبنائه المواطنين.
ويعكس التذكار النهج والروح الوطنية التي يتحلى بها أبناء الوطن، ويقدم للمواليد المواطنين 2018 من حاملي خلاصة القيد، وذلك بعد الانتهاء من إجراءات استخراج جواز السفر.
قال العميد سعيد راكان الراشدي مدير عام الجنسية، إن هذا التذكار الذي وجه به صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، يحمل رسائل مهمة مثل القيم الأصيلة والمعاني السامية التي زرعها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «رحمه الله» في هذه الأرض الطيبة، والتي ستكون نبراساً وطريقاً للأجيال القادمة إضافة إلى ما تحويه من معنى التواصل المعنوي مع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.
 
وأضاف أن التذكار عبارة عن صندوق يحتوي على رسالة من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة للمواليد الجدد من المواطنين سواء داخل الدولة أو خارجها لعام 2018 وميدالية تحمل صورة المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه».
وقال إن هذا التذكار يمنح أو يسلم شخصيا إلى الشخص المخول باستلام جواز سفر المولود الجديد وفي أي فرع من الفروع التابعة للإدارة والتي تقدم خدمة تسليم الجواز.
من جانبه قال أنس المنصوري - أحد الآباء - بعد استلامه التذكار إن الفرحة فرحتان فرحة قدوم مولوده الجديد «أحمد» وفرحة التذكار الغالي من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان والتي تجسد مدى تلاحم القيادة الحكيمة بالمواطنين.
وقال إن هذا التذكار وبما يعكسه من اهتمام القيادة وحرصها على التواجد في كل المناسبات يترجم الحب والتلاحم والتضامن الذي يجمع القيادة بشعبها وهو بالتأكيد مصدر فرح وفخر واعتزاز جميع المواطنين.
من جانبه أعرب حميد السويدي - والد المولودة «سلامة» - عن سعادته بهذه اللفتة الطيبة التي تحمل معاني وطنية جميلة ورسائل وقيماً حضارية راقية طبقها أجدادنا وآباؤنا على أرض الواقع..ونحن وأبناؤنا سنعمل بكامل طاقتنا لرفعة وطننا الغالي. (وام)


ولدي الغالي أحمد،

يسرني أن أكون من أوائل المباركين بقدومك في كنف أسرتك الحبيبة وأنت تبصر النور في رحاب وطنك الغالي دولة الإمارات الذي سيقدم لك كل أشكال الاحتضان والدعم والمحبة، وأرجو من الله تعالى أن يكون هذا اليوم بداية طريق مليء بالسعادة والأمل، معبد بالعلم والطموح وحافل بالعمل والإنجازات.
أحمد،
ثق أنك أمل المستقبل وأنك قادر على أن تصنع مستقبلك ومستقبل أمتك ووطنك بيدك، متمسكاً بهويتك الأصيلة وقيمك النبيلة وقبل كل شيء، فإن الأمانة التي تحملها هي أمانة تجاه نفسك. إن المسؤولية الملقاة على عاتقك كبيرة لتحقيق أحلامك والجد في عملك وتثقيف ذاتك والتعلم من والديك الذين لا هم لهما سوى رعايتك وتربيتك ومحبتك لأنك قرة أعينهم.
أدعو الله تعالى أن تكون سنين عمرك ولحظات حياتك مليئة بالسعادة والهناء، وأن يبقيك عوناً وسنداً لأهلك وذخراً وفخراً لوطنك.

مع أطيب أمنياتي وخالص تحياتي

محمد بن زايد آل نهيان

تم قراءته 351 مره

رأيك في الموضوع

 

 جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الفجيرة اليومية الالكترونية

و كافة الحقوق محفوظه ولا يجوز طباعة أي جزء من الموقع من دون موافقة خطية ، والآراء الوارده هنا لا تعبر عن رأي االصحيفة، والناشر لايتحمل أي مسؤولية مهما كانت تبعاتها ناشئة أو متصلة بمحتويات هذا الموقع

 

 

 

    المتواجدون الآن

    448 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

    اتصل بنا

    ص.ب: 738 الفجيرة - الإمارات العربية المتحدة

    هاتف: 2230000 9 971+

    ايميل: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

    twitter facebook