أنت هنا: الرئيسيةآخر الاخبارانطلاق أعمال المنتدى الاستراتيجي العربي

انطلاق أعمال المنتدى الاستراتيجي العربي مميز

كتبه  الفجيرة برس نشر في أخبار الثلاثاء, 12 كانون1/ديسمبر 2017 10:38
قيم الموضوع
(0 أصوات)

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، انطلقت قبل قليل أعمال المنتدى الاستراتيجي العربيالذي يعقد تحت شعار "حالة العالم العربي 2018"، والتي استهلت مناشطها بجلسة مع الدكتور جهاد أزعور، من صندوق النقد الدولي لمناقشة حالة العالم العربي اقتصاديا في 2018.

وقال الدكتور جهاد أزعور إن الاقتصاد العربي في عام 2017 حافظ   على نوع من الاستقرار رغم التحديات التي مرت بها المنطقة، مشيراً إلى أنه من المتوقع أن ينمو الاقتصاد العالمي في 2018 بمعدل 3.7 % وهذا سيكون له أثر إيجابي على الاقتصاد العربي.

يعد المنتدى بدورته الـ 10 المنصة الرئيسة الأبرز في المنطقة لاستشراف الأحداث الجيوسياسية والاقتصادية التي ستمر بها المنطقة والعالم في 2018.

وتعقد الدورة الـ 10 بمشاركة الرئيس الفرنسي السابق فرانسوا أولاند، ووزير الدفاع الأميركي السابق روبرت غيتس، بالإضافة إلى جوزف ستيغليتز، الحاصل على جائزة نوبل في الاقتصاد، ونخبة من المفكرين والخبراء السياسيين والاقتصاديين، ويعقد المنتدى بحضور مجموعة من صناع القرار والمسؤولين من داخل الدولة وخارجها.

البيان

تم قراءته 196 مره

رأيك في الموضوع

 

 جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الفجيرة اليومية الالكترونية

و كافة الحقوق محفوظه ولا يجوز طباعة أي جزء من الموقع من دون موافقة خطية ، والآراء الوارده هنا لا تعبر عن رأي االصحيفة، والناشر لايتحمل أي مسؤولية مهما كانت تبعاتها ناشئة أو متصلة بمحتويات هذا الموقع

 

 

 

    المتواجدون الآن

    294 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

    اتصل بنا

    ص.ب: 738 الفجيرة - الإمارات العربية المتحدة

    هاتف: 2230000 9 971+

    ايميل: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

    twitter facebook