أنت هنا: الرئيسيةآخر الاخبارمحمد بن زايد يبحث تعزيز العلاقات مع فرنسا وسنغافورة

محمد بن زايد يبحث تعزيز العلاقات مع فرنسا وسنغافورة مميز

كتبه  الفجيرة برس نشر في أخبار الثلاثاء, 12 كانون1/ديسمبر 2017 09:50
قيم الموضوع
(0 أصوات)

بحث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، سبل تعزيز علاقات التعاون والصداقة مع فرنسا وسنغافورة وتطويرها، كما استقبل وفوداً من هيئات التأمين والطيران المدني والأوراق المالية والسلع.

فقد استقبل سموه، أمس، في قصر الشاطئ، فرنسوا هولاند، الرئيس الفرنسي الــــسابق الذي يزور الدولة حالياً للمشاركة في «المنتدى الاستراتيجي العربي 2017» الذي يقام اليوم في دبي، كما استقبل، في قصر البحر، تيو تشي هين، نائب رئيس الوزراء والوزير المنسق للأمن الوطني في جمهورية سنغافورة، والوفد المرافق.

ورحب سموه بزيارة المسؤولين الفرنسي والسنـــغافوري، مشيداً بالحـــرص المتبادل على الدفع بالعلاقات إلى آفاق جـــديدة من العمل الثنائي، كما تم خلال اللقاءين استعراض مجمل القضايا ذات الاهتمام المشترك.

حضر لقاء الرئيس الفرنسي السابق خلدون خليفة المبارك، رئيس جهاز الشؤون التنفيذية، ومحمد مبارك المزروعي، وكيل ديوان ولي عهد أبوظبي.

وام

تم قراءته 206 مره

رأيك في الموضوع

 

 جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الفجيرة اليومية الالكترونية

و كافة الحقوق محفوظه ولا يجوز طباعة أي جزء من الموقع من دون موافقة خطية ، والآراء الوارده هنا لا تعبر عن رأي االصحيفة، والناشر لايتحمل أي مسؤولية مهما كانت تبعاتها ناشئة أو متصلة بمحتويات هذا الموقع

 

 

 

    المتواجدون الآن

    61 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

    اتصل بنا

    ص.ب: 738 الفجيرة - الإمارات العربية المتحدة

    هاتف: 2230000 9 971+

    ايميل: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

    twitter facebook