أنت هنا: الرئيسيةآخر الاخبارالإمارات الأولى عالمياً في «البنية التحتية»

الإمارات الأولى عالمياً في «البنية التحتية» مميز

كتبه  الفجيرة برس نشر في أخبار الأربعاء, 06 كانون1/ديسمبر 2017 14:29
قيم الموضوع
(0 أصوات)

أكدت المهندسة شفيى الخييلي من وزارة تطوير البنية التحتية، أن مشاريع البنية التحتية ساهمت في حصول الدولة على المركز الأول عالمياً للمرة الرابعة على التوالي في مؤشر جودة الطرق، وفقاً لتقرير التنافسية العالمية الصادر عن منتدى دافوس الاقتصادي لعام 2016 – 2017. جاء ذلك خلال فعاليات الدورة الـ 15 من معرض ومؤتمر «جلف ترافيك» 2017.

وأكدت الخييلي في كلمة لها خلال المؤتمر المصاحب للمعرض، أن وزارة تطوير البنية التحتية تتبنى أبرز الابتكارات المتطورة التي تدعم العمليات التشغيلية في مجال منظومة السلامة المرورية، وفقاً لأحدث الممارسات العالمية، لافتة إلى استخدامها مواد وتقنيات مبتكرة في إنشاء وصيانة الطرق، فضلاً عن مسح ودراسة البنية التحتية بالليزر، والتقليل من استهلاك الطاقة في شبكة الطرق الاتحادية، وتوفير خدمات على الطرق الاتحادية لرفع مستوى سلامة وسعادة مستخدميها، ما أدى إلى تقليل تكلفة صيانة الطرق بعد استخدام هذه التقنيات، وبما يضمن استدامتها.

وأشارت إلى قيام الوزارة بتطوير 8 استراحات على 3 طرق مختلفة، ضمت شارع الشيخ محمد بن زايد، طريق الإمارات العابر، وطريق الذيد مسافي، لافتة إلى أن رؤية الوزارة المتعلقة بالاستدامة تستهدف تطبيق معاييرها خلال مراحل التخطيط والتصميم والتنفيذ، بما يدعم توجه ورؤية الدولة.

الاتحاد

تم قراءته 90 مره

رأيك في الموضوع

 

 جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الفجيرة اليومية الالكترونية

و كافة الحقوق محفوظه ولا يجوز طباعة أي جزء من الموقع من دون موافقة خطية ، والآراء الوارده هنا لا تعبر عن رأي االصحيفة، والناشر لايتحمل أي مسؤولية مهما كانت تبعاتها ناشئة أو متصلة بمحتويات هذا الموقع

 

 

 

    المتواجدون الآن

    34 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

    اتصل بنا

    ص.ب: 738 الفجيرة - الإمارات العربية المتحدة

    هاتف: 2230000 9 971+

    ايميل: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

    twitter facebook