أنت هنا: الرئيسيةآخر الاخبار محمد بن زايد: بقيادة خليفة ندعم الصحة والتعليم في العالم

محمد بن زايد: بقيادة خليفة ندعم الصحة والتعليم في العالم مميز

كتبه  الفجيرة برس نشر في أخبار الثلاثاء, 14 تشرين2/نوفمبر 2017 11:25
قيم الموضوع
(0 أصوات)
استقبل صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أمس، في قصر البحر، الوزراء المشاركين في الدورة العشرين لمعرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول «أديبيك 2017»، الذي يقام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.
ورحب سموّه، بالوزراء، متمنياً لهم التوفيق في مشاركتهم الفاعلة في المعرض، والخروج بنتائج طيبة تدعم المصالح المشتركة بشأن مستقبل الطاقة.
وأكد سموّه، أن دولة الإمارات، ‏بقيادة صاحب السموّ الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، تحرص على إقامة مثل هذه الفعاليات لتبادل الأفكار والتجارب والمعرفة، والبحث في السبل الكفيلة بتطوير قطاع النفط والغاز، وحسن الاستفادة منه، واستدامته للأجيال الحالية والمقبلة.
 
واطلع سموّه من الوزراء، على أهم القضايا والمستجدات في قطاعي النفط والغاز، والأجندة التي سيناقشها المؤتمر خلال انعقاده، والرؤى الجديدة لبعض التحديات في العمليات التشغيلية التي تواجه هذا القطاع، وما يشهده من تغيرات متلاحقة، والجهود المبذولة تجاه الابتكارات التقنية الحديثة التي تضمن تحقيق نمو مستدام على الأمد البعيد.
حضر المجلس، سموّ الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، وسموّ الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة العين، وسموّ الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، والفريق سموّ الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وسموّ الشيخ حامد بن زايد آل نهيان، رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي، وسموّ الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي، وسموّ الشيخ عمر بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان، للأعمال الخيرية والإنسانية، وسموّ الشيخ خالد بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة، والشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح والشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان، وسهيل بن محمد فرج المزروعي، وزير الطاقة والصناعة، والدكتور سلطان الجابر، وزير الدولة، الرئيس التنفيذي لشركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك»، ومجموعة شركاتها. كما استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد، أمس في قصر البحر بيتر ماورير رئيس اللجنة الدولية للصليب الأحمر الذي يزور الدولة حاليا.
ورحب سموه بزيارة رئيس اللجنة الدولية للصليب الأحمر وبحث معه أوجه التعاون المشترك بين دولة الإمارات واللجنة على صعيد القضايا الإنسانية والتنموية حول العالم والتنسيق بشأن المساعدات الإنسانية المقدمة للدول والمناطق المتضررة.
و أكد سموه حرص دولة الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله على تنفيذ البرامج والمشاريع التنموية والصحية والتعليمية للشعوب المحتاجة في مختلف أنحاء العالم انطلاقاً من النهج الراسخ والأصيل ضمن سياسة الدولة والقائم على العطاء الإنساني وإغاثة المحتاجين.
من جهته استعرض رئيس اللجنة أنشطتها حول العالم وتعاملها مع الأزمات الإنسانية المتعددة مشيدا بالدور الحيوي الذي تقوم به دولة الإمارات العربية المتحدة عبر تقديم الدعم الإنساني وسرعة استجابتها لنداءات الإغاثة في الأماكن المتضررة .
حضر اللقاء سمو الشيخ حمدان بن زايد و سمو الشيخ طحنون بن محمد، وسمو الشيخ نهيان بن زايد، و الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد و سمو الشيخ حامد بن زايد وسمو الشيخ عبد الله بن زايد و سمو الشيخ عمر بن زايد آل و سمو الشيخ خالد بن زايد والشيخ نهيان بن مبارك والشيخ حمدان بن مبارك وريم بنت إبراهيم الهاشمي وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي. (وام)
 
 
 
 
 
 
 

 

تم قراءته 174 مره

رأيك في الموضوع

 

 جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الفجيرة اليومية الالكترونية

و كافة الحقوق محفوظه ولا يجوز طباعة أي جزء من الموقع من دون موافقة خطية ، والآراء الوارده هنا لا تعبر عن رأي االصحيفة، والناشر لايتحمل أي مسؤولية مهما كانت تبعاتها ناشئة أو متصلة بمحتويات هذا الموقع

 

 

 

    المتواجدون الآن

    252 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

    اتصل بنا

    ص.ب: 738 الفجيرة - الإمارات العربية المتحدة

    هاتف: 2230000 9 971+

    ايميل: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

    twitter facebook