أنت هنا: الرئيسيةآخر الاخبارمحمد بن راشد يتلقى رسالة خطية من ملك الأردن

محمد بن راشد يتلقى رسالة خطية من ملك الأردن مميز

كتبه  الفجيرة برس نشر في أخبار الإثنين, 13 تشرين2/نوفمبر 2017 18:30
قيم الموضوع
(0 أصوات)
الملقي ينقل رسالة خطية من الملك لسمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الملقي ينقل رسالة خطية من الملك لسمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم

وام / تلقى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" رسالة خطية من جلالة الملك عبدالله الثاني عاهل المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة تتصل بالعلاقات الأخوية وسبل تعزيزها بين البلدين.

جاء ذلك خلال استقبال سموه في دبي ظهر اليوم دولة السيد هاني الملقي رئيس الوزراء الأردني الذي نقل إلى سموه تحيات العاهل الأردني وتمنياته لسموه بدوام الصحة والعافية.

وتبادل سموه ورئيس الوزراء الأردني الحديث حول عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وحمل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم دولة هاني الملقي تحياته إلى جلالة الملك عبدالله الثاني وتمنياته للشعب الأردني الشقيق بدوام التطور والاستقرار.

حضر اللقاء .. سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وسمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات ومعالي ريم بنت إبراهيم الهاشمي وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي وسعادة خليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي.

كما حضره .. سعادة جمعة عبدالله العبادي سفير المملكة الأردنية الهاشمية لدى الدولة وسعادة الدكتور سائد ردايدة القنصل العام الأردني في دبي.

تم قراءته 162 مره

رأيك في الموضوع

 

 جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الفجيرة اليومية الالكترونية

و كافة الحقوق محفوظه ولا يجوز طباعة أي جزء من الموقع من دون موافقة خطية ، والآراء الوارده هنا لا تعبر عن رأي االصحيفة، والناشر لايتحمل أي مسؤولية مهما كانت تبعاتها ناشئة أو متصلة بمحتويات هذا الموقع

 

 

 

    المتواجدون الآن

    214 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

    اتصل بنا

    ص.ب: 738 الفجيرة - الإمارات العربية المتحدة

    هاتف: 2230000 9 971+

    ايميل: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

    twitter facebook