أنت هنا: الرئيسيةآخر الاخبارحاكم الفجيرة يستقبل وزير تطوير البنية التحتية

حاكم الفجيرة يستقبل وزير تطوير البنية التحتية مميز

كتبه  الفجيرة برس نشر في أخبار الأربعاء, 11 تشرين1/أكتوير 2017 17:08
قيم الموضوع
(0 أصوات)

استقبل صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة في قصر سموه في الرميلة، اليوم الأربعاء 11 أكتوبر 2017، معالي الدكتور عبد الله بن محمد بلحيف النعيمي وزير تطوير البنية التحتية، ووفداً من قيادات الوزارة .
واطلع صاحب السمو على خطط عمل الوزارة و مشروعات البنى التحتية التي تقوم الوزارة بتنفيذها في إمارة الفجيرة، مشدداً على ضرورة دعم المؤسسات الحكومية في مختلف القطاعات بالفجيرة، لعمل الوزارة ومشاريعها، بما يضمن تحقيق أفضل النتائج.
واستعرض سموه مع معالي وزير تطوير البنية التحتية أهم مشروعات الوزارة الخدمية والحيوية الحالية والمستقبلية في مختلف إمارات الدولة، والأهداف المرجوة منها، مشيداً بجهود الوزارة في توفير أفضل الخدمات وتطويريها بما يلبي متطلبات السكان، ويوفر أفضل الخدمات لهم.
بدوره شكر معالي وزير تطوير البنية التحتية صاحب السمو حاكم الفجيرة على حسن استقباله، مثمناً توجيهاته الحكيمة ومتابعته الحثيثة لكل ما تقوم به الوزارة من مشاريع، ودعمه المستمر للوزارة وتسهيل مهامها، والذي كان له الأثر الأكبر في إنجاح عمل الوزارة في مشروعاتها.
حضر اللقاء، معالي سعيد الرقباني مستشار صاحب السمو حاكم الفجيرة، سعادة محمد سعيد الضنحاني مدير الديوان الأميري بالفجيرة، سعادة سالم الزحمي مدير مكتب ولي عهد الفجيرة، سعادة محمد سيف الأفخم مدير عام بلدية الفجيرة وسالم مكسح مدير دائرة الاشغال والزراعة.

تم قراءته 250 مره

رأيك في الموضوع

 

 جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الفجيرة اليومية الالكترونية

و كافة الحقوق محفوظه ولا يجوز طباعة أي جزء من الموقع من دون موافقة خطية ، والآراء الوارده هنا لا تعبر عن رأي االصحيفة، والناشر لايتحمل أي مسؤولية مهما كانت تبعاتها ناشئة أو متصلة بمحتويات هذا الموقع

 

 

 

    المتواجدون الآن

    369 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

    اتصل بنا

    ص.ب: 738 الفجيرة - الإمارات العربية المتحدة

    هاتف: 2230000 9 971+

    ايميل: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

    twitter facebook