أنت هنا: الرئيسيةآخر الاخبارحاكم الفجيرة يستقبل عدداً من السفراء والقناصل

حاكم الفجيرة يستقبل عدداً من السفراء والقناصل مميز

كتبه  الفجيرة برس نشر في أخبار الأربعاء, 11 تشرين1/أكتوير 2017 09:15
قيم الموضوع
(0 أصوات)

استقبل صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، أمس بقصر سموه بالرميلة، بحضور سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، كلاً على حدة، فرناندو لويسليمو سايقريجا سفير جمهورية البرازيل الاتحادية لدى الدولة ترافقه حرمه.. والدكتور أكيما أوميزاوا القنصل العام الياباني لدى الدولة الذين قدموا للسلام على سموه.

ورحب صاحب السمو حاكم الفجيرة بالدبلوماسيين، متمنيا لهم التوفيق والنجاح في مهام عملهم لتعزيز وتقوية أواصر الصداقة التي تربط بلديهما مع دولة الإمارات.

كما استقبل صاحب السمو حاكم الفجيرة بحضور سمو ولي عهده، خيرات لاما شريف سفير جمهورية كازاخستان لدى الدولة الذي حضر للسلام على سموه وبحث الزيارة المرتقبة لقومار أقساقلوف حاكم منطقة شمال كازاخستان للدولة.. رافق السفير الكازاخستاني، ماديار مينيلبيكوف قنصل عام كازاخستان والمستشار رسلان كوسبانوف وأزمت كاسيموف قنصل كازاخستان وتيمرلان غادجيمير زاييف ممثل إقليم كازاخستان الشمالي. ورحب صاحب السمو حاكم الفجيرة بالدبلوماسيين الكازاخستانيين، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في أداء مهام عملهم. حضر المقابلات محمد سعيد الضنحاني مدير الديوان الأميري بالفجيرة، وسالم الزحمي مدير مكتب ولي عهد الفجيرة.

خدمات الكهرباء والماء

إلى ذلك، استقبل صاحب السمو حاكم الفجيرة أمس بقصر سموه بالرميلة بحضور سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، محمد محمد صالح مدير عام الهيئة الاتحادية للكهرباء والمياه. واطلع صاحب السمو حاكم الفجيرة على خطط عمل وخدمات الهيئة الاتحادية للكهرباء والمياه في إمارة الفجيرة، مشيداً بجهود الهيئة وأهمية المشاريع الخدمية التي تنفذها في الإمارة.

وشدد سموه على أهمية توفير أفضل الخدمات وتطويرها بما يلبي متطلبات السكان والمشاريع الاستثمارية والصناعية الكبرى في الإمارة.

تعاون

 

من جانبه، شكر مدير عام الهيئة الاتحادية للكهرباء والمياه صاحب السمو حاكم الفجيرة على حسن استقباله، مثمناً توجيهاته الحكيمة المتعلقة بالتعاون الدائم مع الهيئة والتي كان لها الأثر الأكبر في إنجاح عملها في مشروعاتها الخدمية وتلبية احتياجات المتعاملين. حضر اللقاء محمد سعيد الضنحاني مدير الديوان الأميري بالفجيرة وسالم الزحمي مدير مكتب ولي عهد الفجيرة.

وام

تم قراءته 261 مره

رأيك في الموضوع

 

 جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الفجيرة اليومية الالكترونية

و كافة الحقوق محفوظه ولا يجوز طباعة أي جزء من الموقع من دون موافقة خطية ، والآراء الوارده هنا لا تعبر عن رأي االصحيفة، والناشر لايتحمل أي مسؤولية مهما كانت تبعاتها ناشئة أو متصلة بمحتويات هذا الموقع

 

 

 

    المتواجدون الآن

    31 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

    اتصل بنا

    ص.ب: 738 الفجيرة - الإمارات العربية المتحدة

    هاتف: 2230000 9 971+

    ايميل: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

    twitter facebook