أنت هنا: الرئيسيةآخر الاخبارمحمد بن زايد لأبناء الشهداء : فخور بتميزكم وتفوقكم

محمد بن زايد لأبناء الشهداء : فخور بتميزكم وتفوقكم مميز

كتبه  الفجيرة برس نشر في أخبار الثلاثاء, 10 تشرين1/أكتوير 2017 05:37
قيم الموضوع
(0 أصوات)

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في قصر البحر اليوم أبناء الشهداء المتفوقين يرافقهم ذويهم والشيخ خليفة بن طحنون بن محمد آل نهيان مدير مكتب شؤون أسر الشهداء بديوان ولي عهد أبوظبي.

وأعرب سموه عن سعادته برؤية أبنائه أبناء الشهداء المتفوقين وهنأهم على تفوقهم وتميزهم في تحصيلهم العلمي والمعرفي.. وحثهم سموه على مواصلة هذا النهج وبذل المزيد من الجهد والمثابرة في التحصيل العلمي والدراسي.

وتوجه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بالشكر والتقدير لأسر وذوي الشهداء وقال سموه " سررت اليوم بلقائكم أبنائي وبناتي.. وسعادتي ممزوجة بالفخر بتميزكم وتفوقكم وحرصكم على تحقيق النتائج المشرفة".

كما أعرب سموه عن اعتزازه بأسر الشهداء.. وقال " تحية شكر وتقدير واعتزاز لذوي الشهداء الذين زرعوا في أبنائهم حب الوطن والإجتهاد في العلم

=والحرص على التفوق والوفاء لسيرة وتضحيات آبائهم".

وأضاف صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان أن كل شهيد من شهداء وطننا الغالي مصدر فخر لأسرته ووطنه ويتجسد هذا الفخر في أبلغ صوره عندما نشاهد هؤلاء الصغار وهم يشقون طريقهم نحو العلم والمعرفة بتميز وثبات وعزيمة.. فهنيئا لنا جميعا هذه الكوكبة المتميزة من أبناء الوطن.. مؤكدا سموه أن أبناالشهداء أمانة في أعناقنا وسيحظون بالرعاية الكاملة والمتابعة المتواصلة والدعم المستمر.

من جانبهم أعرب أبناء الشهداء المتفوقين وأهاليهم عن سعادتهم بالسلام على سموه مؤكدين إعتزازهم وفخرهم بآبائهم الشهداء وأنهم ماضون بذات النهج في الإخلاص والوفاء والانتماء للوطن وكل ما من شأنه أن يعزز مكانته.

وام

تم قراءته 276 مره

رأيك في الموضوع

 

 جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الفجيرة اليومية الالكترونية

و كافة الحقوق محفوظه ولا يجوز طباعة أي جزء من الموقع من دون موافقة خطية ، والآراء الوارده هنا لا تعبر عن رأي االصحيفة، والناشر لايتحمل أي مسؤولية مهما كانت تبعاتها ناشئة أو متصلة بمحتويات هذا الموقع

 

 

 

    المتواجدون الآن

    33 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

    اتصل بنا

    ص.ب: 738 الفجيرة - الإمارات العربية المتحدة

    هاتف: 2230000 9 971+

    ايميل: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

    twitter facebook